📘 ❞ خاتم سليمى ❝ رواية ــ ريما بالي اصدار 2022

روايات فانتازيا عربية و عالمية - 📖 ❞ رواية خاتم سليمى ❝ ــ ريما بالي 📖

█ _ ريما بالي 2022 حصريا رواية خاتم سليمى عن مكتبة تنمية 2024 سليمى: حكاية تاريخٍ ينسدل كبساطٍ مضرج بالعشق والدم وسحر ينبعث من التاريخ ليطارد الواقع طبول حرب تدق وقلوب تُخفق رحلة بحثها مُسبّبات الوجود ومبرّرات الاستمرار وخاتم قديم يدور بين أصابع الحكّائين شتّى بقاع الأرض سوريّة هي أرض الحكايات وسلمى حائرة العاشق والمعشوق؛ الماضي الثريّ ممتد الأثر والحاضر الرمادي المخضّب بالفقد والاقتتال فهل تعثر سلمى بوصلة القلب وتقرّر مصيرها؟ تستسلم لرمال المتحرّكة التي تذوب فيها وتُذيبها أم تترك جسدها لوتر القوس المشدود شطر الغرب؟ بين ولوكاس وشمس الدين اختلفت الأهواء وتباينت الخلفيّات والرؤى ولم يتفق ثلاثتهم إلا عشق حلب المدينة الغاوية المغدورة تئن أسفل أنقاض الأحلام والفرص الضائعة يكون سُليمى السحريّ كافيًا لتحرير الأرواح الهائمة فضاء المدينة؟ يُعيد وصل الرابط المبتور المقبل والفائت؟ أنّ أن تنتظر سُليمانًا آخرَ يُبعث سباته الطويل فيرمّم عصاه المأكولة ويستعيد سطوته سائر المخلوقات المتناحرة إذ يعثر خاتمه المفقود؟ روايات فانتازيا عربية عالمية مجاناً PDF اونلاين الفنتازيا تناول الحياتي رؤية غير مألوفة ما يعني هنالك شكاً عالم الرواية إن كان ينتمي إلى يرفضه وفي نفس الوقت هو معالجة ابداعية خارجة المألوف للواقع المعاش حيث تُعد الفانتازيا نوعاً أدبياً يعتمد السحر وغيره الأشياء الخارقة للطبيعة كعنصر أساسي للحبكة الروائية والفكرة الرئيسية وأحياناً للإطار الروائي وتدور أحداث الكثير أعمال هذا النوع فضاءات وهمية أو كواكب ينتشر بها وتختلف بصفة عامة الخيال العلمي والرعب توقع خلوها العلم والموت التوالي كفكرة أساسية الرغم وجود قدر كبير التداخل الثلاثة (التي أنواعاً أدبية مُتفرعة التأملي) وفي الثقافة الشعبية يسيطر نوع الأدبي طابع العصور الوسطى وخاصة منذ النجاح العالمي الذي حققته سيد الخواتم للكاتب لجيه آر تولكن ومع ذلك تضم بأوسع معانيها الكتاب والفنانين والسينمائيين والموسيقيين الأساطير والخرافات القديمة الأعمال الحديثة ذات الواسعة اليوم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خاتم سليمى
رواية

خاتم سليمى

ــ ريما بالي

صدرت 2022م عن مكتبة تنمية
خاتم سليمى
رواية

خاتم سليمى

ــ ريما بالي

صدرت 2022م عن مكتبة تنمية
عن رواية خاتم سليمى:
حكاية عن تاريخٍ ينسدل كبساطٍ مضرج بالعشق والدم، وسحر ينبعث من التاريخ ليطارد الواقع. طبول حرب تدق، وقلوب تُخفق في رحلة بحثها عن مُسبّبات الوجود ومبرّرات الاستمرار، وخاتم قديم يدور بين أصابع الحكّائين في شتّى بقاع الأرض. سوريّة هي أرض الحكايات، وسلمى حائرة بين العاشق والمعشوق؛ بين الماضي الثريّ ممتد الأثر، والحاضر الرمادي المخضّب بالفقد والاقتتال. فهل تعثر سلمى على بوصلة القلب وتقرّر مصيرها؟ هل تستسلم لرمال الماضي المتحرّكة التي تذوب فيها وتُذيبها، أم تترك جسدها لوتر القوس المشدود شطر الغرب؟

بين سلمى ولوكاس وشمس الدين، اختلفت الأهواء وتباينت الخلفيّات والرؤى، ولم يتفق ثلاثتهم إلا على عشق حلب. المدينة الغاوية المغدورة التي تئن أسفل أنقاض الأحلام والفرص الضائعة. فهل يكون خاتم سُليمى السحريّ كافيًا لتحرير الأرواح الهائمة في فضاء المدينة؟ هل يُعيد وصل الرابط المبتور بين المقبل والفائت؟ أم أنّ على حلب أن تنتظر سُليمانًا آخرَ، يُبعث من سباته الطويل، فيرمّم عصاه المأكولة، ويستعيد سطوته على سائر المخلوقات المتناحرة، إذ يعثر على خاتمه المفقود؟
الترتيب:

#1K

1 مشاهدة هذا اليوم

#576

362 مشاهدة هذا الشهر

#52K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 304.
المتجر أماكن الشراء
ريما بالي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة تنمية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث