📘 ❞ قصص حقيقية اصبجت افلام رعب ❝ قصة ــ خالد محمد البدري اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ قصة قصص حقيقية اصبجت افلام رعب ❝ ــ خالد محمد البدري 📖

█ _ خالد محمد البدري 2023 حصريا قصة قصص حقيقية اصبجت افلام رعب عن مسار للنشر والتوزيع 2024 رعب: عزيزي القارئ سنرحل سويًا رحلةٍ ممتعةٍ ستأخذنا لنتعرف أحداث 23 حدثت فعليًا وتم توثيقها وتحولت تلك القصص إلى أفلام من أقوى الأفلام التي خاضت غمار القوى الخفية والغامضة فسوف نرى بعض الدمى تتحدث وتقتل وعندما نحاول الهروب منها المنازل؛ لعلها تكون أمنة فنرى فيها أشباح وقوًى غامضة تجعلنا الهرب! ولكن يحاول الهرب فسيقع فى أيدي أشرار البشر الذين تحالفوا مع الشيطان فهيا بنا الآن نبدأ رحلتنا الأولى ذلك العالم الغامض وتلك انتبه القارئ؛ فهذة الرحلة لن تنتهي عند هذا الجزء؛ فهناك رحلة أخرى سوف نخوضها معًا جزءٍ ثانٍ مليء بالأحداث المشوقة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قصص حقيقية اصبجت افلام رعب
قصة

قصص حقيقية اصبجت افلام رعب

ــ خالد محمد البدري

صدرت 2023م عن مسار للنشر والتوزيع
قصص حقيقية اصبجت افلام رعب
قصة

قصص حقيقية اصبجت افلام رعب

ــ خالد محمد البدري

صدرت 2023م عن مسار للنشر والتوزيع
عن قصة قصص حقيقية اصبجت افلام رعب:
عزيزي القارئ..
سنرحل سويًا في رحلةٍ ممتعةٍ، ستأخذنا لنتعرف سويًا على أحداث 23 قصة رعب حدثت فعليًا وتم توثيقها، وتحولت تلك القصص إلى أفلام رعب من أقوى الأفلام التي خاضت في غمار القوى الخفية والغامضة.
فسوف نرى بعض الدمى تتحدث وتقتل، وعندما نحاول الهروب منها إلى بعض المنازل؛ لعلها تكون أمنة.. فنرى فيها أشباح وقوًى غامضة تجعلنا نحاول الهرب! ولكن من يحاول الهرب فسيقع فى أيدي أشرار البشر الذين تحالفوا مع الشيطان..
فهيا بنا الآن عزيزي القارئ نبدأ رحلتنا الأولى إلى ذلك العالم الغامض وتلك القوى الخفية، ولكن..
انتبه عزيزي القارئ؛ فهذة الرحلة لن تنتهي عند هذا الجزء؛ فهناك رحلة أخرى سوف نخوضها معًا في جزءٍ ثانٍ مليء بالأحداث المشوقة والغامضة.
الترتيب:

#1K

4 مشاهدة هذا اليوم

#14K

34 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خالد محمد البدري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مسار للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث