📘 ❞ رائحة حلوة للموت ❝ رواية ــ غيير مو ارياغا اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية رائحة حلوة للموت ❝ ــ غيير مو ارياغا 📖

█ _ غيير مو ارياغا 2023 حصريا رواية رائحة حلوة للموت عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 للموت: ذات صباح يكتشف رامون جثة أديلا أحد الحقول المجاورة لقرية لوما غراندي لم يرَ سوى بضع مرات لكن نفس اللحظة التي يُغطي فيها الفتاة بقميصه تنتشر شائعة تقول إنها خليلته بداية من تلك ستتابع الأحداث بصورة مستمرة وسيجد نفسه مُلزمًا بالثأر للفتاة ما يجبره التصرف هكذا هو قلبه ليس فقط وإنما قرية كاملة تتحول إلى بطل هذه الرواية مسعاها للثأر غييرمو أرّياغا أهم المؤلفين المكسيكيين المعاصرين يتنوع إنتاجه بين والقصة القصيرة وكتابة السيناريو حصل عدة جوائز محلية ودولية مهمة أبرزها جائزة "ألفاجوارا" الإسبانية عام 2020 تحول عدد أعماله الروائية أفلام منها "رائحة للموت" و"جاموس الليل" كما أنه كتب سيناريو فيلم "بابل" الشهير بطولة براد بيت وكيت بلانشيت وإخراج أليخاندرو جونثالث إنياريتو الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رائحة حلوة للموت
رواية

رائحة حلوة للموت

ــ غيير مو ارياغا

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
رائحة حلوة للموت
رواية

رائحة حلوة للموت

ــ غيير مو ارياغا

صدرت 2023م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية رائحة حلوة للموت:
ذات صباح يكتشف رامون جثة أديلا في أحد الحقول المجاورة لقرية لوما غراندي. لم يرَ رامون أديلا سوى بضع مرات، لكن في نفس اللحظة التي يُغطي فيها جثة الفتاة بقميصه، تنتشر شائعة تقول إنها خليلته. بداية من تلك اللحظة، ستتابع الأحداث بصورة مستمرة وسيجد رامون نفسه مُلزمًا بالثأر للفتاة. ما يجبره على التصرف هكذا هو قلبه. ليس قلبه فقط، وإنما قرية كاملة تتحول إلى بطل هذه الرواية في مسعاها للثأر.

غييرمو أرّياغا أحد أهم المؤلفين المكسيكيين المعاصرين. يتنوع إنتاجه بين الرواية والقصة القصيرة وكتابة السيناريو. حصل على عدة جوائز محلية ودولية مهمة، أبرزها جائزة "ألفاجوارا" الإسبانية عام 2020.

تحول عدد من أعماله الروائية إلى أفلام منها رواية "رائحة حلوة للموت" و"جاموس الليل"، كما أنه كتب سيناريو فيلم "بابل" الشهير من بطولة براد بيت وكيت بلانشيت وإخراج أليخاندرو جونثالث إنياريتو.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

29 مشاهدة هذا الشهر

#103K

799 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
غيير مو ارياغا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث