📘 ❞ شرفة على العدم ❝ رواية ــ إبراهيم المكرمي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية شرفة على العدم ❝ ــ إبراهيم المكرمي 📖

█ _ إبراهيم المكرمي 2022 حصريا رواية شرفة العدم عن دار أثر للنشر والتوزيع 2024 العدم: بابتسامةٍ وجهِ الأقدار التي تخبّئها لهُ السّماء وبنظرةٍ يملؤها الحقد والأسى يقف متأملاً مدينته الضائعة خارج حدود الزمان والمكان يقف مقيداً بقيودٍ غير تلك خلعها حارس السّن وبدا التعب عليه واضحاً أما ما كان يتعبه حثاً هو طرقه لا تقوده فيما يبدو إلى النهاية يتمناها كل اهتمامه العميق يعطي مردوداً سلبياً دائماً هروبه صراعاته أفكاره وأسئلته بقيت بلا إجابات جميعها تقف حائلاً بينه وبين الحياة يرونه مذنباً لمجرد أنّه هذه الأرض جرمه أنه رأى أعمق مما يراه غيره هذا العالم مذنب يعيش وسط مجتمع يأبه له حتى وضعه أكثر زوايا ظلاماً وظلماً لماذا حين يولد الإنسان مختلفاً تجبره دفع ضريبة ذلك الاختلاف؟ هذا ستسأله لنفسك تقرأ رائعة الباحث التاريخي ومؤلف كتاب الإسماعيلية الفكرية مغامرته الأدبية الأولى عالم الروايات رواية جميلة تستحق الاقتناء خلود غشام كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شرفة على العدم
رواية

شرفة على العدم

ــ إبراهيم المكرمي

صدرت 2022م عن دار أثر للنشر والتوزيع
شرفة على العدم
رواية

شرفة على العدم

ــ إبراهيم المكرمي

صدرت 2022م عن دار أثر للنشر والتوزيع
عن رواية شرفة على العدم:
بابتسامةٍ في وجهِ الأقدار التي تخبّئها لهُ السّماء، وبنظرةٍ يملؤها الحقد والأسى، يقف متأملاً مدينته الضائعة خارج حدود الزمان والمكان.

يقف مقيداً بقيودٍ غير تلك التي خلعها حارس السّن، وبدا التعب عليه واضحاً، أما ما كان يتعبه حثاً هو طرقه لا تقوده فيما يبدو إلى النهاية التي يتمناها.

كل اهتمامه العميق يعطي مردوداً سلبياً دائماً..

هروبه، صراعاته، أفكاره وأسئلته التي بقيت بلا إجابات، جميعها تقف حائلاً بينه وبين الحياة.

يرونه مذنباً لمجرد أنّه على هذه الأرض، كان جرمه أنه رأى أعمق مما يراه غيره في هذا العالم. مذنب يعيش وسط مجتمع لا يأبه له، حتى وضعه في أكثر زوايا العالم ظلاماً وظلماً.

لماذا حين يولد الإنسان مختلفاً تجبره الحياة على دفع ضريبة ذلك الاختلاف؟

هذا ما ستسأله لنفسك حين تقرأ رائعة إبراهيم المكرمي، الباحث التاريخي ومؤلف كتاب الإسماعيلية الفكرية، مغامرته الأدبية الأولى في عالم الروايات.

رواية جميلة تستحق الاقتناء.

خلود غشام
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#63K

11 مشاهدة هذا الشهر

#115K

336 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إبراهيم المكرمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أثر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث