📘 ❞ واحدة ست ❝ رواية ــ برديس سعد اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية واحدة ست ❝ ــ برديس سعد 📖

█ _ برديس سعد 2018 حصريا رواية واحدة ست عن دار ليان للنشر التوزيع 2024 ست: صدر حديثا" والتوزيع كتاب "واحدة ست" لبرديس الكتاب يحتوي عدد من القصص القصيرة باللغة العربية الفصحى بالإضافة إلى موضوعات مجتمعية متنوعة تناولتها الكاتبة بأسلوب خاص باللهجة العامية يحتوي باقة متنوعه الموضوعات خمسة عشر قصة قصيرة موضوعاتها يقع ١٥٠ صفحة وجدير بالذكر أن " هو باكورة أعمال فهو العمل الأول للكاتبة خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
واحدة ست
رواية

واحدة ست

ــ برديس سعد

صدرت 2018م عن دار ليان للنشر و التوزيع
واحدة ست
رواية

واحدة ست

ــ برديس سعد

صدرت 2018م عن دار ليان للنشر و التوزيع
عن رواية واحدة ست:
صدر حديثا" عن دار ليان للنشر والتوزيع كتاب "واحدة ست" لبرديس سعد. الكتاب يحتوي على عدد من القصص القصيرة باللغة العربية الفصحى بالإضافة إلى موضوعات مجتمعية متنوعة تناولتها الكاتبة بأسلوب خاص باللهجة العامية .

يحتوي الكتاب على باقة متنوعه من الموضوعات باللهجة العامية و على خمسة عشر قصة قصيرة متنوعة في موضوعاتها . الكتاب يقع في ١٥٠ صفحة .

وجدير بالذكر أن كتاب " واحدة ست " هو باكورة أعمال الكاتبة، فهو العمل الأول للكاتبة برديس سعد خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#70K

10 مشاهدة هذا الشهر

#116K

282 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
برديس سعد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار ليان للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث