📘 ❞ الجحيم ❝ رواية ــ دان براون اصدار 2013

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية الجحيم ❝ ــ دان براون 📖

█ _ دان براون 2013 حصريا رواية الجحيم عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 الجحيم: يفتح روبرت لانغدون بروفيسور علم الرموز جامعة هارفرد عينيه منتصف الليل متألماً من جرح الرأس ليكتشف أنه راقد المستشفى لا يستطيع أن يتذكر ما حدث معه خلال الساعات الست والثلاثين الأخيرة أو مصدر ذلك الشيء الرهيب الذي اكتشفه الأطباء بين أمتعته إثر هذا تدب الفوضى عالم ويضطر للهروب عبر أزقة مدينة فلورنسا برفقة شابة لطيفة تدعى سيينا بروكس التي تمكنت إنقاذ حياته بفعل تصرفاتها الذكية ليتبين له بحوزته مجموعة الخطرة ابتدعها فذ تتسارع الأحداث مواقع أثرية شهيرة مثل قصر فيكيو ويكتشف وبروكس شبكة السراديب القديمة فضلاً نموذج علمي جديد ومخيف شأنه يُستخدم إما لتحسين نوعية الحياة الأرض تدميرها على هذه الخلفية يصارع خصماً رهيباً بينما يتشبث بلغز يأخذه إلى الفنون الكلاسيكية والممرات السرية والعلوم المستقبلية محاولاً اكتشاف الأجوبة ومعرفة مَن هو الجدير بثقته قبل الانهيار الكبير روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الجحيم
رواية

الجحيم

ــ دان براون

صدرت 2013م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
الجحيم
رواية

الجحيم

ــ دان براون

صدرت 2013م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية الجحيم:
يفتح روبرت لانغدون، بروفيسور علم الرموز في جامعة هارفرد، عينيه في منتصف الليل متألماً من جرح في الرأس، ليكتشف أنه راقد في المستشفى لا يستطيع أن يتذكر ما حدث معه خلال الساعات الست والثلاثين الأخيرة أو مصدر ذلك الشيء الرهيب الذي اكتشفه الأطباء بين أمتعته.

إثر هذا تدب الفوضى في عالم لانغدون ويضطر للهروب عبر أزقة مدينة فلورنسا برفقة شابة لطيفة تدعى سيينا بروكس، التي تمكنت من إنقاذ حياته بفعل تصرفاتها الذكية، ليتبين له أن بحوزته مجموعة من الرموز الخطرة التي ابتدعها عالم فذ.
تتسارع الأحداث عبر مواقع أثرية شهيرة، مثل قصر فيكيو، ويكتشف لانغدون وبروكس شبكة من السراديب القديمة، فضلاً عن نموذج علمي جديد ومخيف من شأنه أن يُستخدم إما لتحسين نوعية الحياة على الأرض... أو تدميرها.

على هذه الخلفية، يصارع لانغدون خصماً رهيباً بينما يتشبث بلغز يأخذه إلى عالم الفنون الكلاسيكية والممرات السرية والعلوم المستقبلية، محاولاً اكتشاف الأجوبة ومعرفة مَن هو الجدير بثقته... قبل الانهيار الكبير.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

133 مشاهدة هذا الشهر

#72K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
دان براون ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث