📘 ❞ مايتري Maitreyi ❝ رواية ــ ميرتشيا إلياده اصدار 1933

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية مايتري Maitreyi ❝ ــ ميرتشيا إلياده 📖

█ _ ميرتشيا إلياده 1933 حصريا رواية مايتري Maitreyi عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 : هي غريبة التجربة كتبها ميرسيا إليادي تم نشره لأول مرة عام وحظي بشعبية عالمية حيث تمت ترجمته إلى عدة لغات: الفرنسية الإنجليزية الإيطالية الألمانية الإسبانية الكاتالونية الإسبرانتو إلخ يعتبرها المفسرون "رواية أصالة" وتتكون من ثلاثة مستويات للكتابة: يوميات الراوي التي تروي أحداث حياته الهند بقلم داسغوبتا ومايتري ؛ الملاحظات اللاحقة أدلى بها دحض أو تأكيد الانطباعات الأولى ؛ اعتراف بعد اتمام الفعل إجراء بطلة الرواية ديفي ابنة الفيلسوف الهندي العظيم سوريندراناث تعيش حبًا صوفيًا كما يمكن للمرء مع مؤلف الكتاب تجري الأحداث كلكتا ثلاثينيات القرن الماضي يعيش إلياد (آلان) منزلهم باعتباره "مبتدئًا" لهذا العالم الرغم أنه البداية لا يشعر بأي شيء سوى الاشمئزاز تجاه إلا يقع حبها بشكل ميؤوس منه الفتاة تشاركه مشاعره لكنها تعترف بحبها الذي ينعكس أفعاله تقدم للقارئ عالم الرائع والعادات والتقاليد الشرقية داسجوبتا ترفض زواجهما ونفت المنكوبة بالحزن لجأت جبال الهيمالايا لفترة كناسك بينما تتعرض لعقوبات والدها القاسي وبعد ذلك أجبرت الزواج الجواب الواقع في 1972 الاجتماع بين (الذي أصبح شاعرًا هنديًا معروفًا) وعالم اللغة السنسكريتية الروماني الشهير سيرجيو آل جورج اكتشفت دمرت سمعتها وتعرضت عمليا أمام كله وتنفي بشدة اللقاءات جرت وهي الليلة يصفها روايته وتدينه لفراره والده كتبت أيضًا استجابة بعنوان الحب يموت تقدم فيها تجاربها هذه لتقويم "سمعة متجعدة" لمحو انطباعات قراءة يقول عنها إن ما شعر به ليس في وقت لاحق أختها (سبب اكتشاف للاثنين) تدين وتقول إنه كان مجرد خاسر يأتي رومانيا بدعوة اتحاد ويزور والدة وشقيقتها يزور شيكاغو ويعرب اشمئزازه ألفه مات 1989 كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مايتري Maitreyi
رواية

مايتري Maitreyi

ــ ميرتشيا إلياده

صدرت 1933م
مايتري Maitreyi
رواية

مايتري Maitreyi

ــ ميرتشيا إلياده

صدرت 1933م
عن رواية مايتري Maitreyi :
مايتري Maitreyi هي رواية غريبة عن التجربة كتبها ميرسيا إليادي . تم نشره لأول مرة في عام 1933 وحظي بشعبية عالمية ، حيث تمت ترجمته إلى عدة لغات: الفرنسية ، الإنجليزية ، الإيطالية ، الألمانية ، الإسبانية ، الكاتالونية ، الإسبرانتو ، إلخ.

يعتبرها المفسرون "رواية أصالة" ، وتتكون من ثلاثة مستويات للكتابة:

يوميات الراوي ، التي تروي أحداث حياته في الهند ، بقلم داسغوبتا ومايتري ؛
الملاحظات اللاحقة التي أدلى بها الراوي ، دحض أو تأكيد الانطباعات الأولى ؛
اعتراف الراوي بعد اتمام الفعل.
إجراء
بطلة الرواية ، مايتري ديفي ، ابنة الفيلسوف الهندي العظيم سوريندراناث داسغوبتا ، تعيش حبًا صوفيًا ، كما يمكن للمرء ، مع مؤلف الكتاب.

تجري الأحداث في كلكتا في ثلاثينيات القرن الماضي ، حيث يعيش إلياد (آلان) في منزلهم باعتباره "مبتدئًا" لهذا العالم. على الرغم من أنه في البداية لا يشعر بأي شيء سوى الاشمئزاز تجاه مايتري ، إلا أنه يقع في حبها بشكل ميؤوس منه. الفتاة تشاركه مشاعره لكنها لا تعترف بحبها الذي ينعكس في أفعاله.

تقدم الرواية للقارئ عالم الهند الرائع والعادات والتقاليد الشرقية. داسجوبتا ترفض زواجهما ، ونفت إليادي ، المنكوبة بالحزن ، لجأت إلى جبال الهيمالايا لفترة كناسك ، بينما تتعرض مايتري لعقوبات والدها القاسي ، وبعد ذلك أجبرت على الزواج.

الجواب من الواقع
في عام 1972 ، في الاجتماع بين مايتري ديفي (الذي أصبح شاعرًا هنديًا معروفًا) وعالم اللغة السنسكريتية الروماني الشهير سيرجيو آل. جورج ، اكتشفت عن الرواية التي دمرت سمعتها وتعرضت عمليا أمام العالم كله. وتنفي بشدة اللقاءات التي جرت بين إلياد وهي الليلة التي يصفها في روايته وتدينه لفراره من والده. كتبت مايتري ديفي أيضًا رواية استجابة بعنوان الحب لا يموت ، تقدم فيها تجاربها. هذه الرواية ، مع ذلك ، كتبت في الواقع لتقويم "سمعة متجعدة" ، لمحو انطباعات العالم بعد قراءة رواية إلياد ، التي يقول عنها إن ما شعر به ليس حبًا.

في وقت لاحق ، أختها (سبب اكتشاف داسجوبتا للاثنين) تدين إلياد وتقول إنه كان مجرد خاسر.

يأتي مايتري إلى رومانيا بدعوة من اتحاد الكتاب ويزور والدة إليادي وشقيقتها. يزور إلياد في شيكاغو ، ويعرب عن اشمئزازه من الكتاب الذي ألفه. مات مايتري في عام 1989 .
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#30K

13 مشاهدة هذا الشهر

#107K

616 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
ميرتشيا إلياده ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث