📘 ❞ مانديل بائع الكتب القديمة ❝ رواية ــ ستيفان زفايغ اصدار 2018

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية مانديل بائع الكتب القديمة ❝ ــ ستيفان زفايغ 📖

█ _ ستيفان زفايغ 2018 حصريا رواية مانديل بائع الكتب القديمة عن مسكيلياني للنشر والتوزيع 2024 القديمة: قصتين توجد بالرواية الأولى الذي يتمتع بذاكرة قوية وفريدة حيث يتذكر التي قرأها والتي مجرد رآها واين تباع وبكم سعرها وجميع المعلومات عنها فماذا حلّ مصير ؟ والحكاية الثانية ( المجموعة الخفية ) عجوز كرّس حياته جمع النوادر التشكيلية والثمينة ولكنه أصيب بعمى وبعد ما اصابه به ظلّ يعيش أكذوبة صنعها له احد افراد عائلته وماهي الاكذوبة وما سرها ؟! اقتباس 💡: أنٌنا لا نُنتج إلاّ لكي نبقى صلة بالبشر فيما وراء الموت فنذود بذلك أنفسنا ضدّ العدو الألدّ لكل حياة الزمن يمضي النسيان روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات من التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مانديل بائع الكتب القديمة
رواية

مانديل بائع الكتب القديمة

ــ ستيفان زفايغ

صدرت 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
مانديل بائع الكتب القديمة
رواية

مانديل بائع الكتب القديمة

ــ ستيفان زفايغ

صدرت 2018م عن مسكيلياني للنشر والتوزيع
عن رواية مانديل بائع الكتب القديمة:
قصتين توجد بالرواية ، الأولى عن مانديل بائع الكتب القديمة الذي يتمتع بذاكرة قوية وفريدة في الكتب حيث يتذكر الكتب التي قرأها والتي مجرد ان رآها واين تباع وبكم سعرها وجميع المعلومات عنها .. فماذا حلّ في مصير مانديل ؟ .
والحكاية الثانية عن ( المجموعة الخفية ) ، عجوز كرّس حياته في جمع النوادر التشكيلية والثمينة ولكنه أصيب بعمى وبعد ما اصابه به ظلّ يعيش في حياته أكذوبة صنعها له احد افراد عائلته .. وماهي الاكذوبة وما سرها ؟!

اقتباس 💡:-

أنٌنا لا نُنتج الكتب إلاّ لكي نبقى على صلة بالبشر فيما وراء الموت ، فنذود بذلك عن أنفسنا ضدّ العدو الألدّ لكل حياة ، ضدّ الزمن الذي يمضي ، ضدّ النسيان.
الترتيب:

#8K

1 مشاهدة هذا اليوم

#24K

21 مشاهدة هذا الشهر

#102K

838 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ستيفان زفايغ ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مسكيلياني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث