📘 ❞ Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations ❝ كتاب ــ إف زانولين اصدار 1996

تحليل قيمة الحدود - 📖 ❞ كتاب Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations ❝ ــ إف زانولين 📖

█ _ إف زانولين 1996 حصريا كتاب Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations عن Springer Science+Business Media 2024 Equations: وصف قصير الكتاب تحليل قيمة الحدود هو اختبار برمجي أسلوب تم فيه تصميم الاختبارات لتشمل ممثلين من القيم الحدودية نطاق الفكرة تأتي حد بالنظر إلى أن لدينا مجموعة متجهات لاختبار النظام يمكن تحديد الهيكل تلك المجموعة المدخلات التي تنتمي نفس فئة التكافؤ كما محدد بواسطة نظرية تقسيم تشكل الأساس المجموعات الأساسية هي جيران سيكون هناك بينهما نواقل الاختبار جانبي تسمى الحدية الناحية العملية قد يتطلب ذلك إمكانية ترتيب وأن تتبع المعلمات الفردية نوعًا الترتيب (إما جزئي أو إجمالي ) في اللغة الإنجليزية البسيطة يتم الحواف الدنيا والحد الأقصى لقسم تكون نطاقات إدخال إخراج لمكون البرنامج ويمكن أيضًا التنفيذ الداخلي نظرًا لأن هذه مواقع شائعة للأخطاء تؤدي حدوث أخطاء البرامج فإنها تُمارَس كثيرًا حالات التطبيق يجب قيم الإدخال والإخراج المتوقعة استخراجه مواصفات المكون ثم تجميع مجموعات ذات حدود تحديدها تحتوي كل قسم يتوقع تتم معالجتها بنفس الطريقة شرح بيانات تقنية حالة المهم مراعاة الأقسام الصالحة وغير عند تحليل مجاناً PDF اونلاين تحليل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations
كتاب

Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations

ــ إف زانولين

صدر 1996م عن Springer Science+Business Media
Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations
كتاب

Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations

ــ إف زانولين

صدر 1996م عن Springer Science+Business Media
عن كتاب Non Linear Analysis and Boundary Value Problems for Ordinary Differential Equations:
وصف قصير عن الكتاب

تحليل قيمة الحدود هو اختبار برمجي أسلوب تم فيه تصميم الاختبارات لتشمل ممثلين من القيم الحدودية في نطاق. الفكرة تأتي من حد . بالنظر إلى أن لدينا مجموعة من متجهات اختبار لاختبار النظام ، يمكن تحديد الهيكل على تلك المجموعة. تلك المدخلات التي تنتمي إلى نفس فئة التكافؤ كما هو محدد بواسطة نظرية تقسيم التكافؤ تشكل الأساس الأساس . بالنظر إلى أن المجموعات الأساسية هي جيران ، سيكون هناك حد بينهما. نواقل الاختبار على جانبي الحدود تسمى القيم الحدية. من الناحية العملية ، قد يتطلب ذلك إمكانية ترتيب متجهات الاختبار ، وأن تتبع المعلمات الفردية نوعًا من الترتيب (إما ترتيب جزئي أو ترتيب إجمالي ).


في اللغة الإنجليزية البسيطة ، يتم اختبار القيم على الحواف الدنيا والحد الأقصى لقسم التكافؤ . يمكن أن تكون القيم نطاقات إدخال أو إخراج لمكون البرنامج ، ويمكن أيضًا أن تكون التنفيذ الداخلي. نظرًا لأن هذه الحدود مواقع شائعة للأخطاء التي تؤدي إلى حدوث أخطاء في البرامج أخطاء ، فإنها تُمارَس كثيرًا في حالات اختبار .

التطبيق

يجب أن تكون قيم الإدخال والإخراج المتوقعة لمكون البرنامج يتم استخراجه من مواصفات المكون. ثم يتم تجميع القيم في مجموعات ذات حدود يمكن تحديدها. تحتوي كل مجموعة ، أو قسم ، على قيم يتوقع أن تتم معالجتها بواسطة المكون بنفس الطريقة. يتم شرح تقسيم نطاقات بيانات الاختبار في تقنية تصميم حالة الاختبار تقسيم التكافؤ . من المهم مراعاة كل من الأقسام الصالحة وغير الصالحة عند تصميم حالات الاختبار.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

9 مشاهدة هذا الشهر

#114K

356 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إف زانولين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Springer Science+Business Media 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث