📘 ❞ الطفلة إيمان 2 ❝ رواية ــ حزام بن راشد اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الطفلة إيمان 2 ❝ ــ حزام بن راشد 📖

█ _ حزام بن راشد 2020 حصريا رواية الطفلة إيمان 2 عن نوفا بلس للنشر والتوزيع 2024 2: معظم من قرؤوا الجزء الأول هذه الرواية كانوا ينتظرون ظهور أية معجزة كي تنهي فظاعة الأحداث كأن الاختطاف نزهة مؤقتة تنتهي بالعودة! للأسف هناك الآلاف الأطفال هذا الكوكب الشاسع اختفى أثرهم نهائياً لم يتوصل إليهم أحد بعد اختطافهم ما تزال حالات تسجل حتى كتابة لكن يحالف الحظ المرة تنقذها معجزة؟ أم إنها سوف تنظم إلى الأرقام السابقة تصبح مجرد ذكرى؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الطفلة إيمان 2
رواية

الطفلة إيمان 2

ــ حزام بن راشد

صدرت 2020م عن نوفا بلس للنشر والتوزيع
الطفلة إيمان 2
رواية

الطفلة إيمان 2

ــ حزام بن راشد

صدرت 2020م عن نوفا بلس للنشر والتوزيع
عن رواية الطفلة إيمان 2:
معظم من قرؤوا الجزء الأول من هذه الرواية كانوا ينتظرون ظهور أية معجزة كي تنهي فظاعة الأحداث.. و كأن الاختطاف نزهة مؤقتة تنتهي بالعودة!

للأسف هناك الآلاف من الأطفال على هذا الكوكب الشاسع اختفى أثرهم نهائياً و لم يتوصل إليهم أحد بعد اختطافهم. و ما تزال هناك حالات تسجل حتى كتابة هذه الرواية. و لكن، هل يحالف الحظ إيمان هذه المرة و تنقذها معجزة؟ أم إنها سوف تنظم إلى الأرقام السابقة و تصبح مجرد ذكرى؟
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

42 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حزام بن راشد ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
نوفا بلس للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث