📘 ❞ Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning ❝ كتاب ــ أبهيناندان إتش باتيل اصدار 2020

اختبار الانحدار - 📖 ❞ كتاب Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning ❝ ــ أبهيناندان إتش باتيل 📖

█ _ أبهيناندان إتش باتيل 2020 حصريا كتاب Regression Testing in Era of Internet Things and Machine Learning عن ‎ LAP LAMBERT Academic Publishing 2024 Learning: وصف قصير الكتاب: اختبار الانحدار (نادرًا اختبار عدم ) يعيد تشغيل الاختبارات الوظيفية وغير للتأكد من أن البرامج التي تم تطويرها واختبارها مسبقًا لا تزال تعمل بعد التغيير إذا لم يكن الأمر كذلك فسيتم تسمية ذلك بانحدار تتضمن التغييرات قد تتطلب إصلاحات الأخطاء وتحسينات وتغييرات التكوين وحتى استبدال المكونات الإلكترونية نظرًا لأن مجموعات تميل إلى النمو مع كل عيب العثور عليه غالبًا ما يتم إشراك أتمتة الاختبار بعض الأحيان إجراء تحليل تأثير لتحديد مجموعة فرعية مناسبة (تحليل نظرًا لتحديث البرنامج أو تغييره إعادة استخدامه هدف معدل فإن ظهور أخطاء جديدة قديمة أمر شائع جدًا تحدث الظهور أحيانًا بسبب ضياع الإصلاح خلال ممارسات مراقبة المراجعة السيئة (أو خطأ بشري بسيط التحكم المراجعة) يكون إصلاح المشكلة "هشًا" حيث أنه يصلح الحالة الضيقة تمت ملاحظتها لأول مرة ولكن ليس الحالات الأكثر عمومية والتي تنشأ مدار عمر كثير يتسبب مشكلة منطقة غير قصد حدوث خلل أخرى أخيرًا يحدث عند تصميم الميزات نفسها ارتكابها التنفيذ الأصلي للميزة التصميم لذلك معظم حالات تطوير يُعتبر الممارسات الجيدة للترميز تحديد الخطأ وإصلاحه تسجيل يكشف وإعادة هذا بانتظام اللاحقة مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning
كتاب

Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning

ــ أبهيناندان إتش باتيل

صدر 2020م عن ‎ LAP LAMBERT Academic Publishing
Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning
كتاب

Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning

ــ أبهيناندان إتش باتيل

صدر 2020م عن ‎ LAP LAMBERT Academic Publishing
عن كتاب Regression Testing in Era of Internet of Things and Machine Learning:
وصف قصير عن الكتاب:

اختبار الانحدار (نادرًا ، اختبار عدم الانحدار ) يعيد تشغيل الاختبارات الوظيفية وغير الوظيفية للتأكد من أن البرامج التي تم تطويرها واختبارها مسبقًا لا تزال تعمل بعد التغيير. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم تسمية ذلك بانحدار.

تتضمن التغييرات التي قد تتطلب اختبار الانحدار إصلاحات الأخطاء وتحسينات البرامج وتغييرات التكوين وحتى استبدال المكونات الإلكترونية. نظرًا لأن مجموعات اختبار الانحدار تميل إلى النمو مع كل عيب تم العثور عليه ، غالبًا ما يتم إشراك أتمتة الاختبار. في بعض الأحيان يتم إجراء تحليل تأثير التغيير لتحديد مجموعة فرعية مناسبة من الاختبارات (تحليل عدم الانحدار ).


نظرًا لتحديث البرنامج أو تغييره أو إعادة استخدامه على هدف معدل ، فإن ظهور أخطاء جديدة و / أو ظهور أخطاء قديمة أمر شائع جدًا.

تحدث إعادة الظهور أحيانًا بسبب ضياع الإصلاح من خلال ممارسات مراقبة المراجعة السيئة (أو خطأ بشري بسيط في التحكم في المراجعة). غالبًا ما يكون إصلاح المشكلة "هشًا" من حيث أنه يصلح المشكلة في الحالة الضيقة حيث تمت ملاحظتها لأول مرة ولكن ليس في الحالات الأكثر عمومية والتي قد تنشأ على مدار عمر البرنامج. في كثير من الأحيان ، يتسبب إصلاح مشكلة في منطقة ما عن غير قصد في حدوث خلل في البرنامج في منطقة أخرى.

أخيرًا ، قد يحدث ، عند إعادة تصميم بعض الميزات ، حدوث بعض الأخطاء نفسها التي تم ارتكابها في التنفيذ الأصلي للميزة في إعادة التصميم. لذلك ، في معظم حالات تطوير البرامج ، يُعتبر من الممارسات الجيدة للترميز ، عند تحديد الخطأ وإصلاحه ، تسجيل اختبار يكشف الخطأ وإعادة تشغيل هذا الاختبار بانتظام بعد التغييرات اللاحقة على البرنامج.


الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#37K

13 مشاهدة هذا الشهر

#113K

404 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أبهيناندان إتش باتيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
‎ LAP LAMBERT Academic Publishing 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث