📘 ❞ JMeter Cookbook ❝ كتاب ــ بايو إيرينل اصدار 2014

اختبار أداء البرمجيات - 📖 ❞ كتاب JMeter Cookbook ❝ ــ بايو إيرينل 📖

█ _ بايو إيرينل 2014 حصريا كتاب JMeter Cookbook عن باكت للنشر 2024 Cookbook: وصف قصير الكتاب : في ضمان جودة البرامج يعد اختبار الأداء بشكل عام ممارسة يتم إجراؤها لتحديد كيفية أداء النظام من حيث الاستجابة والاستقرار ظل عبء عمل معين يمكن أن يعمل أيضًا التحقيق أو القياس التحقق صحة سمات الجودة الأخرى للنظام مثل قابلية التوسع والموثوقية واستخدام الموارد اختبار وهو مجموعة فرعية هندسة هو علوم الكمبيوتر التي تسعى جاهدة لبناء معايير تنفيذ وتصميم وهندسة انواع الاختبار اختبار Load اختبار Load أبسط أشكال عادة ما إجراء الحمل لفهم سلوك حمل متوقع محدد يكون هذا العدد المتزامن المتوقع للمستخدمين التطبيق الذين يقومون بتنفيذ عدد المعاملات خلال المدة المحددة سيوضح الاختبار أوقات لجميع التجارية الهامة تتم مراقبة قاعدة البيانات وخادم وما إلى ذلك أثناء وهذا سيساعد تحديد الاختناقات برنامج والأجهزة تم تثبيت البرنامج عليها الإجهاد يستخدم الإجهاد الحدود العليا للقدرة داخل النوع متانة الأقصى ويساعد مسؤولي إذا كان سيعمل كافٍ الحالي أعلى بكثير الحد البرمجيات مجاناً PDF اونلاين Load testing Load testing is the simplest form of performance A load test usually conducted to understand behavior system under a specific expected This can be concurrent number users on application performing transactions within set duration will give out response times all important business critical The database, server, etc are also monitored during test, this assist in identifying bottlenecks software and hardware that installed

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
JMeter Cookbook
كتاب

JMeter Cookbook

ــ بايو إيرينل

صدر 2014م عن باكت للنشر
JMeter Cookbook
كتاب

JMeter Cookbook

ــ بايو إيرينل

صدر 2014م عن باكت للنشر
عن كتاب JMeter Cookbook:
وصف قصير عن الكتاب :

في ضمان جودة البرامج ، يعد اختبار الأداء بشكل عام ممارسة اختبار يتم إجراؤها لتحديد كيفية أداء النظام من حيث الاستجابة والاستقرار في ظل عبء عمل معين. يمكن أن يعمل أيضًا على التحقيق أو القياس أو التحقق من صحة أو التحقق من سمات الجودة الأخرى للنظام ، مثل قابلية التوسع والموثوقية واستخدام الموارد.

اختبار الأداء ، وهو مجموعة فرعية من هندسة الأداء ، هو ممارسة علوم الكمبيوتر التي تسعى جاهدة لبناء معايير الأداء في تنفيذ وتصميم وهندسة النظام.

انواع الاختبار

اختبار Load

اختبار Load هو أبسط أشكال اختبار الأداء. عادة ما يتم إجراء اختبار الحمل لفهم سلوك النظام في ظل حمل متوقع محدد. يمكن أن يكون هذا Load هو العدد المتزامن المتوقع للمستخدمين على التطبيق الذين يقومون بتنفيذ عدد معين من المعاملات خلال المدة المحددة. سيوضح هذا الاختبار أوقات الاستجابة لجميع المعاملات التجارية الهامة. تتم أيضًا مراقبة قاعدة البيانات وخادم التطبيق وما إلى ذلك أثناء الاختبار ، وهذا سيساعد في تحديد الاختناقات في برنامج التطبيق والأجهزة التي تم تثبيت البرنامج عليها.

اختبار الإجهاد

يستخدم اختبار الإجهاد عادة لفهم الحدود العليا للقدرة داخل النظام. يتم إجراء هذا النوع من الاختبار لتحديد متانة النظام من حيث الحمل الأقصى ويساعد مسؤولي التطبيق على تحديد ما إذا كان النظام سيعمل بشكل كافٍ إذا كان الحمل الحالي أعلى بكثير من الحد الأقصى المتوقع.

الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

15 مشاهدة هذا الشهر

#111K

468 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
بايو إيرينل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
باكت للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية