📘 ❞ اختبار اختراق iOS ❝ كتاب ــ كونال ريلان اصدار 2016

اختبار او فحص البرمجيات - 📖 ❞ كتاب اختبار اختراق iOS ❝ ــ كونال ريلان 📖

█ _ كونال ريلان 2016 حصريا كتاب اختبار اختراق iOS عن Apress Media LLC 2024 iOS: وصف قصير الكتاب: اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف العيوب آليات لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ وظائفها النحو المنشود نظرًا للقيود المنطقية لاختبار فإن اجتياز ليس مؤشراً عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات بشكل كاف قد تتضمن متطلبات النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل تعتمد الفعلية تم اختبارها ينفذها نفسه كمصطلح له عدد المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد الطرق هذا يساعدنا تصنيف فهم هذه والمعاني خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه السرية هو التدبير الأمني الذي يحمي لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن النزاهة يشير تكامل حماية التعديل بواسطة جهات مصرح بها او فحص البرمجيات مجاناً PDF اونلاين الاختبارات البرمجية (Software Testing) مُصطلح يُطلق العمليات تستهدف تقييم أي تطبيق برمجي تطويره حيث الأداء والوظائف يؤديها وصُمم أجلها والغرض هنا التأكد ومعرفة ما إذا كانت تفي بالأغراض والمتطلبات المستهدفة منها أم لا وخلال الاختبار التقييم يتولى مسئوليتها مُختبرين متخصصين يتم الوصول والإشارة يتضمنها التطبيق توجيه توصيات بإصلاحها؛ تقديم منتج عالي الجودة وخالي تقنية وقد يكون الهدف فقط تنبيه المُبرمجين تطبيقاتهم وإمدادهم بتوصيات واقتراحات إصلاحها بل أيضًا إعطاء المستخدمين صورة كاملة جودة يستخدمونها وبناء عليه يمكننا تقسيم الأهداف إجراء جزأين رئيسيين وهما: Validation: قمنا بتطويره المنتج المستهدف والصحيح؟ Verification: يؤدي العنصر x وُضع أجله؟ وقد جزء الـcode واحد المتطلبات نموذج وهكذا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اختبار اختراق iOS
كتاب

اختبار اختراق iOS

ــ كونال ريلان

صدر 2016م عن Apress Media LLC
اختبار اختراق iOS
كتاب

اختبار اختراق iOS

ــ كونال ريلان

صدر 2016م عن Apress Media LLC
عن كتاب اختبار اختراق iOS:
وصف قصير عن الكتاب:

اختبار الأمان هو عملية تهدف إلى الكشف عن العيوب في آليات الأمان لنظام المعلومات التي تحمي البيانات وتحافظ على وظائفها على النحو المنشود. نظرًا للقيود المنطقية لاختبار الأمان ، فإن اجتياز اختبار الأمان ليس مؤشراً على عدم وجود عيوب أو أن النظام يفي بمتطلبات الأمان بشكل كاف.

قد تتضمن متطلبات الأمان النموذجية عناصر محددة من السرية والنزاهة والمصادقة والتوافر والترخيص وعدم التنصل. تعتمد متطلبات الأمان الفعلية التي تم اختبارها على متطلبات الأمان التي ينفذها النظام نفسه. اختبار الأمان كمصطلح له عدد من المعاني المختلفة ويمكن إكماله ووصفه بعدد من الطرق المختلفة. على هذا النحو ، يساعدنا تصنيف الأمان على فهم هذه الطرق والمعاني المختلفة من خلال توفير مستوى أساسي للعمل منه.

السرية
هو التدبير الأمني الذي يحمي من الكشف عن المعلومات لأطراف أخرى غير المستلم المقصود وهو بأي حال من الأحوال الطريقة الوحيدة لضمان الأمن.
النزاهة
يشير تكامل المعلومات إلى حماية المعلومات من التعديل بواسطة جهات غير مصرح بها

الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

28 مشاهدة هذا الشهر

#112K

435 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
كونال ريلان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Apress Media LLC 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية