📘 ❞ رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي ❝ رواية ــ روزي بليك اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي ❝ ــ روزي بليك 📖

█ _ روزي بليك 2020 حصريا رواية رحلة هيغي : تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي عن المركز الثقافي العربي 2024 الدنماركي: دوماً ما تُظهِر استطلاعات الرأي أنّ الدنماركيين هم الشعب الأكثر سعادة العالم فما هو سرّهم؟ إنه الهيغي! فنّ حياة قائم التفاؤل المتجدِّد كل يوم وعلى نظرة غير مادّية لمقوّمات وفلسفة عيش تدعو إلى الاستمتاع بملذّات الحياة مهما كانت بسيطة وإلى خلق لحظات دافئة ومرحة مع الأصدقاء والأحبّة شاء القدر تجد الفتاة الدنماركية نفسها قرية يولثورب التي تعيش ظروفاً صعبة وتخلو شيئاً فشيئاً من سكانها ومتاجرها فتأخذ عاتقها إنقاذ متجر ألعاب الأطفال وإعادة الأمل الناس الذين احتضنوها إلّا جو ابن صاحبة المتجر ومديراً مالياً كبيراً يعمل المدينة لا يثق بأساليب ويشكّك سلامة نواياها فتعقد العزم إقناع بأن هناك وجهاً آخر وأفضل للحياة فهل تنجح هذا التحدّي؟ هل تتمكّن تغيير عادات شابّ مدمن العمل ويجيب رسائله الإلكترونية الثالثة صباحاً؟ سيتعلّم يعيش بوتيرة أقلّ سرعة وأكثر وهل سيميل إدخال أجواء حياته وربّما الوقوع الحبّ أيضاً؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي
رواية

رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي

ــ روزي بليك

صدرت 2020م عن المركز الثقافي العربي
رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي
رواية

رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي

ــ روزي بليك

صدرت 2020م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية رحلة هيغي : هل تستطيع كلارا أن تعلمك فن السعادة الدنماركي:
دوماً ما تُظهِر استطلاعات الرأي أنّ الدنماركيين هم الشعب الأكثر سعادة في العالم. فما هو سرّهم؟ إنه الهيغي!

فنّ حياة قائم على التفاؤل المتجدِّد في كل يوم، وعلى نظرة غير مادّية لمقوّمات السعادة، وفلسفة عيش تدعو إلى الاستمتاع بملذّات الحياة مهما كانت بسيطة، وإلى خلق لحظات دافئة ومرحة مع الأصدقاء والأحبّة. شاء القدر أن تجد كلارا، الفتاة الدنماركية، نفسها في قرية يولثورب التي تعيش ظروفاً صعبة وتخلو شيئاً فشيئاً من سكانها ومتاجرها، فتأخذ على عاتقها إنقاذ متجر ألعاب الأطفال، وإعادة الأمل إلى الناس الذين احتضنوها. إلّا أن جو، ابن صاحبة المتجر ومديراً مالياً كبيراً يعمل في المدينة، لا يثق بأساليب كلارا ويشكّك في سلامة نواياها. فتعقد كلارا العزم على إقناع جو بأن هناك وجهاً آخر وأفضل للحياة. فهل تنجح في هذا التحدّي؟

هل تتمكّن من تغيير عادات شابّ مدمن على العمل، ويجيب على رسائله الإلكترونية في الثالثة صباحاً؟ هل سيتعلّم جو أن يعيش بوتيرة أقلّ سرعة وأكثر سعادة، وهل سيميل إلى إدخال أجواء هيغي إلى حياته... وربّما الوقوع في الحبّ أيضاً؟
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

47 مشاهدة هذا الشهر

#86K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
روزي بليك ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث