📘 ❞ حكاية الاسم الجديد ❝ رواية ــ إيلينا فيرانتي ترجمة معاوية عبد المجيد اصدار 2017

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 ❞ رواية حكاية الاسم الجديد ❝ ــ إيلينا فيرانتي 📖

█ _ إيلينا فيرانتي 2017 حصريا رواية حكاية الاسم الجديد عن دار الادب 2024 الجديد: الجزء الثاني من "صديقتي المذهلة" تعمل ليلا شركة عائلة زوجها أمَّا فتتفوَّق دراستها بهدف الهرب مصيرها الحيّ النابوليتانيّ البائس لكنّهما لا تلبثان أن تلتقيا شاطئ البحر حيث ينضمّ إليهما "نينو" وعائلته وفي خلطٍ صاعق للأحداث والأحاسيس عند هذا الشاطئ الداكن كتب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح الأدب العالمي سياق الكلام إلى مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنشر والنقل إذ أحدَث ذلك تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه العالمية لتجتمع أرقى الأعمال الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو الذي اجتاز الحدود بين الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة ما يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي الغربي وكان أوّل صاغه هو الأديب الألماني غوته أما اليوم يشير بشكل أوسَع ليَضُمّ جميع بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكاية الاسم الجديد
رواية

حكاية الاسم الجديد

ــ إيلينا فيرانتي

صدرت 2017م عن دار الادب
ترجمة معاوية عبد المجيد
حكاية الاسم الجديد
رواية

حكاية الاسم الجديد

ــ إيلينا فيرانتي

صدرت 2017م عن دار الادب
ترجمة معاوية عبد المجيد
عن رواية حكاية الاسم الجديد:
في الجزء الثاني من "صديقتي المذهلة"، تعمل ليلا في شركة عائلة زوجها. أمَّا إيلينا فتتفوَّق في دراستها بهدف الهرب من مصيرها في الحيّ النابوليتانيّ البائس. لكنّهما لا تلبثان أن تلتقيا على شاطئ البحر، حيث ينضمّ إليهما "نينو" وعائلته. وفي خلطٍ صاعق للأحداث والأحاسيس عند هذا الشاطئ الداكن.
الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#11K

35 مشاهدة هذا الشهر

#101K

865 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 622.

في الجزء الثاني من "صديقتي المذهلة"، تعمل ليلا في شركة عائلة زوجها. أمَّا إيلينا فتتفوَّق في دراستها بهدف الهرب من مصيرها في الحيّ النابوليتانيّ البائس. لكنّهما لا تلبثان أن تلتقيا على شاطئ البحر، حيث ينضمّ إليهما "نينو" وعائلته.
وفي خلطٍ صاعق للأحداث والأحاسيس عند هذا الشاطئ الداكن، تتابع إيلينا فيرّانتي استدراجَ القارئ إلى ملاحقة رحلة الصديقتين الجارفة.
ربّما هي أفضلُ كاتبةٍ عرفتْها الروايةُ الحديثة. أدبُها شفّافٌ كالبلُّور، وحكاياتُها غرائزيَّة وعميقة في آن واحد. The Economist
هي، قبل كلّ شيء، ماهرة في صناعة الحبكات والمكائد. The Independent
ليس ثمّة مَنْ كتب عن إيطاليا وأحاسيسها وأحيائها ومذاقاتها وعواطفها العنيفة مثلما فعلتْ فيرّانتي. 


المتجر 1 أماكن الشراء
إيلينا فيرانتي ✍️ المؤلفة
معاوية عبد المجيد 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار الادب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء حكاية الاسم الجديد:
نتيجة البحث