📘 ❞ الغابة النروجية ❝ رواية ــ هاروكي موراكامي ترجمة سعيد الغانمي اصدار 2007

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 ❞ رواية الغابة النروجية ❝ ــ هاروكي موراكامي 📖

█ _ هاروكي موراكامي 2007 حصريا رواية الغابة النروجية عن المركز الثقافي العربي 2024 النروجية: شاب جامعي فيموت صديقة فيعيش الموت كمفصل من مفاصل الحياة ويكتشف الحدود بين الاشياء تتداعي ويختلط فيها الواقع بالخيال والموت بالحياة والعقل بالجنون كتب الادب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح الأدب العالمي سياق الكلام إلى مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنشر والنقل إذ أحدَث ذلك تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه العالمية لتجتمع أرقى الأعمال الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو الذي اجتاز الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة ما يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي الغربي وكان أوّل صاغه هو الأديب الألماني غوته أما اليوم يشير بشكل أوسَع ليَضُمّ جميع بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الغابة النروجية
رواية

الغابة النروجية

ــ هاروكي موراكامي

صدرت 2007م عن المركز الثقافي العربي
ترجمة سعيد الغانمي
الغابة النروجية
رواية

الغابة النروجية

ــ هاروكي موراكامي

صدرت 2007م عن المركز الثقافي العربي
ترجمة سعيد الغانمي
عن رواية الغابة النروجية:
شاب جامعي فيموت صديقة فيعيش الموت كمفصل من مفاصل الحياة ويكتشف ان الحدود بين الاشياء تتداعي ويختلط فيها الواقع بالخيال والموت بالحياة والعقل بالجنون.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

96 مشاهدة هذا الشهر

#76K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 398.


حين يكتب واتانابي، بطل الرواية، غابة أخيلته، بعد عشرين سنة من حدوثها، يجد أن ما يكتبه هو ما يتذكره، وأن ما يتذكره هو ما يتمناه. هكذا يعيش تجربة المصح العقلي كأنها تراث سردي يمتد من شهرزاد حتى "الجبل السحري" لتوماس مان، تلك الرواية التي تروي قصة مصح عقلي آخر.
السرد هو الحياة، والحياة هي السرد. لكن النتيجة التي تعصف بوجوده فعلا، في هذا التداخل، أنه في انكفائه في هذه الصدفة الذاتية، أضاع "الحدود" بين العوالم. لم يعد يدري أين يوجد، يصطدم بهشاشة الواقع الفعلي، ويصدمنا نحن القراء معه، بتداخل الحدود بين السرد والواقع، والوعي واللاوعي.


المتجر 3 أماكن الشراء
هاروكي موراكامي ✍️ المؤلف
سعيد الغانمي 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث