📘 ❞ الببلومانيون ❝ كتاب ــ أبو بكر بن عبدالله العطاس اصدار 2018

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب الببلومانيون ❝ ــ أبو بكر بن عبدالله العطاس 📖

█ _ أبو بكر بن عبدالله العطاس 2018 حصريا كتاب الببلومانيون عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 2024 الببلومانيون: كيف تكون القراءة من روتينك اليومى ؟ الببلومانيا هى تسمية متخصصة لحالة متطرفة حب الكتب قد تبدأ أعراضه الأولى منذ الصغر دون أى ملاحظة و الإشارات لهذا المرض بالشعور بالبهجة السرور عند مشاهدة سرعان ما ينقلب الأمر إلى الرغبة فى اقتناء مطالعة نوع أما المرحلة المتقدمة منه فتتميز بالرغبة تجميع أكبر قدر لمجرد التجميع افتراض إمكانية الاستفادة منها يومًا القراءة تخلق الشعور بالرضا مكتفيًا بما بين يديك والاستمتاع تقرأ فتسعد جانب متعة فأنت تشعر بنوع الاستقرار النفسي والراحة الذهنية التشتت وحفظ القلب التشرد والابتعاد مشاعر القلق والكآبة التي تصيب الإنسان فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الببلومانيون
كتاب

الببلومانيون

ــ أبو بكر بن عبدالله العطاس

صدر 2018م عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
الببلومانيون
كتاب

الببلومانيون

ــ أبو بكر بن عبدالله العطاس

صدر 2018م عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
عن كتاب الببلومانيون:
كيف تكون القراءة من روتينك اليومى ؟
الببلومانيا هى تسمية متخصصة لحالة متطرفة من حب الكتب و قد تبدأ أعراضه الأولى منذ الصغر دون أى ملاحظة.
و الإشارات الأولى لهذا المرض تبدأ بالشعور بالبهجة و السرور عند مشاهدة أى كتاب و سرعان ما ينقلب الأمر إلى الرغبة فى اقتناء و مطالعة أى كتاب من أى نوع.
أما المرحلة المتقدمة منه فتتميز بالرغبة فى تجميع أكبر قدر من الكتب لمجرد التجميع على افتراض إمكانية الاستفادة منها يومًا ما.
القراءة تخلق الشعور بالرضا، مكتفيًا بما بين يديك، والاستمتاع بما تقرأ فتسعد. إلى جانب متعة القراءة فأنت تشعر بنوع من الاستقرار النفسي والراحة الذهنية من التشتت وحفظ القلب من التشرد والابتعاد عن مشاعر القلق والكآبة التي قد تصيب الإنسان.
الترتيب:

#880

4 مشاهدة هذا اليوم

#17K

34 مشاهدة هذا الشهر

#106K

669 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أبو بكر بن عبدالله العطاس ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث