📘 ❞ Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition ❝ كتاب ــ دومينيك هاوزر اصدار 2021

اختبار او فحص البرمجيات - 📖 ❞ كتاب Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition ❝ ــ دومينيك هاوزر 📖

█ _ دومينيك هاوزر 2021 حصريا كتاب Test Driven iOS Development with Swift 4th Edition عن باكت للنشر 2024 Edition: يعد التطوير القائم الاختبار (TDD) طريقة مثبتة للعثور أخطاء البرامج مبكرًا تؤدي كتابة الاختبارات قبل الكود إلى تحسين بنية تطبيقاتك وقابليتها للصيانة بالاقتران مع بناء الجملة المحسّن لـ 3 لا يوجد عذر أو تعليمات برمجية سيئة سيساعدك هذا الكتاب فهم عملية TDD وكيف تؤثر المكتوبة بلغة من خلال التطبيق العملي الواقعي ستبدأ رؤية كيفية تنفيذ السياق بنظرة عامة سير عمل ثم تعمق مفاهيم اختبار الوحدة ودورات ستقوم أيضًا بتخطيط وهيكلة تطبيق الذي تم اختباره وكتابة اختبارات لدفع تطوير وحدات التحكم العرض والفئات المساعدة بعد ذلك ستتعلم لرمز الشبكة وما هو CI وكيفية إعداده باستخدام خادم Xcode أخيرًا سيرشدك الخطوات التالية لتصبح خبيرًا مناقشة التكامل والتنمية المدفوعة بالسلوك (BDD) وأطر المصدر المفتوح واختبارات واجهة المستخدم المقدمة 8 لعزل المشكلات التي قد تنشأ يجب كل حالة بشكل مستقل يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة والأشياء الوهمية والمزيفة وأدوات للمساعدة وحدة عزلة أثناء يجوز لمطور ترميز المعايير النتائج المعروفة بأنها جيدة للتحقق صحة أثناء تقوم أطر العمل بتسجيل تفشل أي معيار والإبلاغ عنها ملخص لهذا فإن النهج الأكثر استخدامًا الوظيفة القيمة المتوقعة او فحص البرمجيات مجاناً PDF اونلاين البرمجية (Software Testing) مُصطلح يُطلق العمليات تستهدف تقييم برمجي تطويره حيث الأداء والوظائف يؤديها وصُمم أجلها والغرض هنا التأكد ومعرفة ما إذا كانت هذه تفي بالأغراض والمتطلبات المستهدفة منها أم وخلال التقييم يتولى مسئوليتها مُختبرين متخصصين يتم الوصول والإشارة العيوب يتضمنها توجيه توصيات بإصلاحها؛ لضمان تقديم منتج عالي الجودة وخالي عيوب تقنية وقد يكون الهدف ليس فقط تنبيه المُبرمجين تطبيقاتهم وإمدادهم بتوصيات واقتراحات إصلاحها بل إعطاء المستخدمين صورة كاملة جودة يستخدمونها وبناء عليه يمكننا تقسيم الأهداف إجراء جزأين رئيسيين وهما: Validation: قمنا بتطويره المنتج المستهدف والصحيح؟ Verification: يؤدي العنصر x وُضع أجله؟ وقد جزء الـcode واحد المتطلبات نموذج وهكذا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition
كتاب

Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition

ــ دومينيك هاوزر

صدر 2021م عن باكت للنشر
Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition
كتاب

Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition

ــ دومينيك هاوزر

صدر 2021م عن باكت للنشر
عن كتاب Test-Driven iOS Development with Swift 4th Edition:


يعد التطوير القائم على الاختبار (TDD) طريقة مثبتة للعثور على أخطاء البرامج مبكرًا. تؤدي كتابة الاختبارات قبل الكود إلى تحسين بنية تطبيقاتك وقابليتها للصيانة. بالاقتران مع بناء الجملة المحسّن لـ Swift 3 ، لا يوجد عذر أو كتابة تعليمات برمجية سيئة.

سيساعدك هذا الكتاب على فهم عملية TDD وكيف تؤثر على تطبيقاتك المكتوبة بلغة Swift. من خلال التطبيق العملي الواقعي ، ستبدأ في رؤية كيفية تنفيذ TDD في السياق. ستبدأ بنظرة عامة على سير عمل TDD ثم تعمق في مفاهيم اختبار الوحدة ودورات الكود. ستقوم أيضًا بتخطيط وهيكلة تطبيق iOS الذي تم اختباره ، وكتابة اختبارات لدفع تطوير وحدات التحكم في العرض والفئات المساعدة. بعد ذلك ، ستتعلم كيفية كتابة اختبارات لرمز الشبكة ، وما هو CI وكيفية إعداده باستخدام خادم Xcode.

أخيرًا ، سيرشدك الكتاب خلال الخطوات التالية لتصبح خبيرًا في الاختبار من خلال مناقشة اختبارات التكامل والتنمية المدفوعة بالسلوك (BDD) وأطر اختبار المصدر المفتوح واختبارات واجهة المستخدم المقدمة في Xcode 8.
لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.

أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#38K

18 مشاهدة هذا الشهر

#110K

504 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
دومينيك هاوزر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
باكت للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية