📘 ❞ أنا الملك جئت ❝ كتاب ــ بهاء طاهر اصدار 1985

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب أنا الملك جئت ❝ ــ بهاء طاهر 📖

█ _ بهاء طاهر 1985 حصريا كتاب أنا الملك جئت عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 جئت: «كتابات من هذه الكتابات الهامسة التي تنساب إليك هدوء آسر بليغ وتربت مشاعرك نعومة ورقة مهما بلغت حدتها الدرامية وعمقها الدلالي إنه قصاص شاعر متصوف تفيض شاعريته وصوفيته برؤية إنسانية حارة تُغريك برومانسيتها الظاهرة عما وراءها حكمة وعقلانية وإحساس عميق بالمسئولية والالتزام» محمود أمين العالم «ما لبثت الأبعاد الرمزية الخصبة بدأها الكاتب مجموعته السابقة «بالأمس حلمت بك» أن ترسخت الثالثة «أنا جئت» بعوالمها الفريدة واستيحاءاتها الشعرية للأساطير والتواريخ المصرية القادرة سبر أغوار الحاضر والكشف أسراره المخبوءة» صبري حافظ بهاء مواليد 1935 أحد أهم الروائيين العرب نال جائزة مبارك للآداب عام 2009 وقبلها الدولة التقديرية الآداب 1998 كما حصلت روايته «واحة الغروب» البوكر العربية دورتها الأولى 2008 صدرت له حتى الآن ست روايات أهمها: «خالتي صفية والدير» 1991 و«الحب المنفى» 1995 وخمس مجموعات قصصية بالإضافة إلى دراسات أدبية ونقدية وترجمات كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنا الملك جئت
كتاب

أنا الملك جئت

ــ بهاء طاهر

صدر 1985م
أنا الملك جئت
كتاب

أنا الملك جئت

ــ بهاء طاهر

صدر 1985م
عن كتاب أنا الملك جئت:
«كتابات بهاء طاهر من هذه الكتابات الهامسة التي تنساب إليك في هدوء آسر بليغ، وتربت على مشاعرك في نعومة ورقة مهما بلغت حدتها الدرامية وعمقها الدلالي. إنه قصاص شاعر متصوف تفيض شاعريته وصوفيته برؤية إنسانية حارة تُغريك برومانسيتها الظاهرة عما وراءها من حكمة وعقلانية وإحساس عميق بالمسئولية والالتزام».
محمود أمين العالم

«ما لبثت الأبعاد الرمزية الخصبة التي بدأها الكاتب في مجموعته السابقة «بالأمس حلمت بك» أن ترسخت في مجموعته الثالثة «أنا الملك جئت» بعوالمها الفريدة واستيحاءاتها الشعرية للأساطير والتواريخ المصرية القادرة على سبر أغوار الحاضر والكشف عن أسراره المخبوءة».
صبري حافظ


بهاء طاهر من مواليد 1935. أحد أهم الروائيين العرب. نال جائزة مبارك للآداب عام 2009، وقبلها جائزة الدولة التقديرية في الآداب عام 1998، كما حصلت روايته «واحة الغروب» على جائزة البوكر العربية في دورتها الأولى عام 2008، صدرت له حتى الآن ست روايات، من أهمها: «خالتي صفية والدير» عام 1991 و«الحب في المنفى» عام 1995. وخمس مجموعات قصصية بالإضافة إلى دراسات أدبية ونقدية وترجمات.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

42 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
بهاء طاهر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث