📘 ❞ ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه ❝ كتاب ــ ريموند فرانسيس اصدار 2015

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه ❝ ــ ريموند فرانسيس 📖

█ _ ريموند فرانسيس 2015 حصريا كتاب ملخص لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار يمكنك اتخاذه عن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة 2024 اتخاذه: يوم من الأيام وجد المؤلف وعالم الكيمياء “ريموند فرانسيس” نفسه طريح فراش المستشفى يصارع أجل حياته التشخيص كان التهاب الكبد الحاد بالتزامن مع حساسيات كيميائية متعددة والعديد الأمراض الأخرى المتعلقة بأعراض ضعف المناعة ما جعل يعاني التعب الدوخة وضعف الذاكرة وخفقان القلب الإسهال الخدر والنوبات المرضية يدرك أن الموت وشيك إلا إن صنع شيئاً قرر يبحث الحلول حول مرضه فوجد كيفية العلاج نهاية المطاف وان أي مرض يمكن دحره بعيداً” تلك الحادثة كانت نقطة التحول حياة الذي سعى جاهداً ليشفي خلال البحث والقراءة وكان له طمح فوثق تجربته الفريدة “لن بعد اليوم” بحيث عرض فيه معطياته الصحية بناء هذه النتائج – نظرية ثورية والمرض: هناك واحد فقط (خلل الخلايا) وهناك سببان للمرض (نقص والسمّية) وستة مسارات للصحة والمرض وهي: (التغذية السموم الحالة النفسية الجسدية الجينية والطبية) يجيب هذا الكتاب الأسئلة التالية: هي الصحة؟ هو المرض؟ لماذا يصاب الناس بالمرض؟ كيف الوقاية يتم صد المرض؟ كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية كما تهتم وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه
كتاب

ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه

ــ ريموند فرانسيس

صدر 2015م عن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة
ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه
كتاب

ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه

ــ ريموند فرانسيس

صدر 2015م عن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة
عن كتاب ملخص كتاب لا تمرض مرة أخرى الصحة قرار.. يمكنك اتخاذه:
في يوم من الأيام، وجد المؤلف وعالم الكيمياء “ريموند فرانسيس”

نفسه طريح فراش المستشفى يصارع من أجل حياته. التشخيص كان التهاب الكبد الحاد بالتزامن مع حساسيات كيميائية متعددة، والعديد من الأمراض الأخرى المتعلقة بأعراض ضعف المناعة، ما جعل فرانسيس يعاني من التعب، الدوخة، وضعف الذاكرة وخفقان القلب، الإسهال، الخدر والنوبات المرضية. كان يدرك أن الموت وشيك إلا إن صنع شيئاً ما، قرر فرانسيس أن يبحث عن الحلول حول مرضه، فوجد كيفية العلاج في نهاية المطاف وان أي مرض يمكن دحره بعيداً”.

تلك الحادثة كانت نقطة التحول في حياة فرانسيس الذي سعى جاهداً ليشفي نفسه من خلال البحث والقراءة، وكان له ما طمح له، فوثق تجربته الفريدة في كتاب “لن تمرض بعد اليوم” بحيث عرض فيه معطياته الصحية بناء على هذه النتائج – نظرية ثورية في الصحة والمرض: هناك مرض واحد فقط (خلل الخلايا)، وهناك سببان للمرض (نقص المناعة والسمّية)، وستة مسارات للصحة والمرض وهي: (التغذية، السموم، الحالة النفسية، الجسدية، الجينية والطبية). يجيب هذا الكتاب على الأسئلة التالية: ما هي الصحة؟ ما هو المرض؟ لماذا يصاب الناس بالمرض؟ كيف يمكن الوقاية من المرض؟ كيف يمكن أن يتم صد المرض؟




الترتيب:

#638

5 مشاهدة هذا اليوم

#5K

110 مشاهدة هذا الشهر

#76K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 12.
المتجر أماكن الشراء
ريموند فرانسيس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث