📘 ❞ جسور مقاطعة ماديسون ❝ رواية ــ روبرت جيمس وولر اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية جسور مقاطعة ماديسون ❝ ــ روبرت جيمس وولر 📖

█ _ روبرت جيمس وولر 2022 حصريا رواية جسور مقاطعة ماديسون عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 ماديسون: نبـذة الروايـــة : جُسور [ للكاتب (روبرت وولر) حققت أفضل المبيعات لعام 1992 وهي تحكي قصة امرأة متزوجة إيطالية الأصل تشعر بالوحدة بولاية أيَوا مكان إقامتها ترتبط بعلاقة حب مع مصوّر من مدينة بيلينغهام واشنطن يعمل محرراً لصالح مجلة ناشيونال جيوغرافيك وذلك أثناء زيارته لمقاطعة أجل كتابة مقالة مصوَّرة حول الجسور المسقوفة المنطقة كُتبت الرواية أنها تروي حقيقية لكنها الحقيقة كما قيل خيالية بكاملها مهما يكن فقد ذكر مؤلفها مقابلة معه أن ثمة تشابهاً شديداً بينه وبين الشخصية الرئيسة إن هذه واحدة التي القرن العشـرين بخمسين مليون نسخة بيعت أرجاء العالم وكانت قد نشرت للمرة الأولى بريطانيا بعنوان ] بالأسود والأبيض اقتبس كاتب السيناريو الأمريكي (ريتشارد لاغرافِنيس) عام 1995 لتكون فيلماً بالعنوان ذاته أخرج الفيلم (كلينت إيستوود Clint Eastwood) وقام بدور البطولة فيه الممثلة ( ميريل ستريب Meryl Streep ) إنها علاقة دامت أربعة أيام لم يتقابل الحبيبان بعدها أبداً لكن روحيهما بقيتا متعانقتين حتى الموت ترجمة : صادق ناظم السباعي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات وأحداثاً شكل متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جسور مقاطعة ماديسون
رواية

جسور مقاطعة ماديسون

ــ روبرت جيمس وولر

صدرت 2022م
جسور مقاطعة ماديسون
رواية

جسور مقاطعة ماديسون

ــ روبرت جيمس وولر

صدرت 2022م
مجاني للتحميل
عن رواية جسور مقاطعة ماديسون:
نبـذة عن الروايـــة :
جُسور مقاطعة ماديسون [ للكاتب (روبرت جيمس وولر)، رواية حققت أفضل المبيعات لعام 1992، وهي تحكي قصة امرأة متزوجة إيطالية الأصل، تشعر بالوحدة في مقاطعة ماديسون بولاية أيَوا - مكان إقامتها. ترتبط بعلاقة حب مع مصوّر من مدينة بيلينغهام بولاية واشنطن - يعمل محرراً لصالح مجلة ناشيونال جيوغرافيك - وذلك في أثناء زيارته لمقاطعة ماديسون من أجل كتابة مقالة مصوَّرة حول الجسور المسقوفة في المنطقة. كُتبت الرواية على أنها تروي قصة حقيقية، لكنها في الحقيقة - كما قيل - خيالية بكاملها. مهما يكن، فقد ذكر مؤلفها في مقابلة معه، أن ثمة تشابهاً شديداً بينه وبين الشخصية الرئيسة في الرواية. إن هذه الرواية، واحدة من التي حققت أفضل المبيعات في القرن العشـرين، وذلك بخمسين مليون نسخة بيعت في أرجاء العالم. وكانت الرواية قد نشرت للمرة الأولى في بريطانيا بعنوان ] حب بالأسود والأبيض .
اقتبس الرواية كاتب السيناريو الأمريكي (ريتشارد لاغرافِنيس) عام 1995 لتكون فيلماً، بالعنوان ذاته. أخرج الفيلم (كلينت إيستوود Clint Eastwood)، وقام بدور البطولة فيه مع الممثلة ( ميريل ستريب Meryl Streep ).
إنها علاقة حب دامت أربعة أيام، لم يتقابل الحبيبان بعدها أبداً، لكن روحيهما بقيتا متعانقتين حتى الموت.

ترجمة : صادق ناظم السباعي

الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#33K

20 مشاهدة هذا الشهر

#102K

801 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 103.
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
روبرت جيمس وولر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code