📘 ملخصات واقتباسات كتاب ❞Microsoft SharePoint Online for Office 365 ⏤ بيل إنجليش ❝ اصدار 2015

كتب مايكروسوفت شير بوينت - 📖 ❞ كتاب Microsoft SharePoint Online for Office 365 ❝ ⏤ بيل إنجليش 📖

█ حصريا تحميل كتاب Microsoft SharePoint Online for Office 365 مجاناً PDF اونلاين 2022 وصف قصير عن الكتاب : أطلق العنان لإمكانيات النظام الأساسي التعاوني القوي المستند إلى الويب من والذي يأتي بشكل قياسي مع 365 يفتح الملايين إمكانيات وإمكانيات العمل والعمل بُعد واستخدامه لا يتطلب شهادة علوم الكمبيوتر! باستخدام For Dummies ستنشئ مواقع وتعمل القوائم وتتكامل Teams أي وقت الأوقات الإطلاق يقدم هذا إرشادات مصورة بالكامل خطوة بخطوة لتكييف وتخصيص لمؤسستك مثالي لمبتدئين كاملين بالإضافة قدامى الإصدارات السابقة ستتعلم كيفية إدارة محتوى المؤسسة معه واستخدام تطبيق للأجهزة المحمولة يرشدك الدليل المفيد أيضًا خلال: إنشاء بوابات متكاملة عبر الإنترنت البداية ليستخدمها الجميع مؤسستك كيفية التنقل واجهة كالمحترفين دون معرفة مسبقة استخدام جنبًا جنب أدوات القوية الأخرى مثل Teams مثالي لأي شخص يريد أو يضطر استخدام المدرسة فإن هو رفيقك الذي يمكن الاستغناء عنه للحصول سرعة عجل! كتب مايكروسوفت شير بوينت مشاركة إحدى الوثائق والسجلات داخل المنظمات والمؤسسات الكبيرة كما يعمل ربط فروع بعضها البعض يتكامل أوفيس خادم الشيربوينت 2007 الآن جزء نظام ميكروسوفت اوفيس مؤسسة تستطيع الخادم لتسهيل عمليات التفاعل حول والمعلومات بين افراد كذلك يدعم ميزات المحتويات ويمكن بناء إجراءات محركات سير لأتمتة المهام لتوفير نقطة دخول مركزية لجميع معلومات الأساسية القوالب والميزات لخادم

تسجيل دخول
Microsoft SharePoint Online for Office 365

كتاب Microsoft SharePoint Online for Office 365 - بيل إنجليش

2015م - مايكروسوفت برس
Microsoft SharePoint Online for Office 365

كتاب Microsoft SharePoint Online for Office 365 - بيل إنجليش

2015م - مايكروسوفت برس
نبذة قصيرة عن كتاب Microsoft SharePoint Online for Office 365:

وصف قصير عن الكتاب :

أطلق العنان لإمكانيات النظام الأساسي التعاوني القوي المستند إلى الويب من Microsoft والذي يأتي بشكل قياسي مع Microsoft 365

يفتح Microsoft SharePoint الملايين من إمكانيات وإمكانيات العمل التعاوني والعمل عن بُعد. واستخدامه لا يتطلب شهادة في علوم الكمبيوتر! باستخدام SharePoint For Dummies ، ستنشئ مواقع وتعمل باستخدام القوائم وتتكامل مع Microsoft Teams في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

يقدم هذا الكتاب إرشادات مصورة بالكامل خطوة بخطوة لتكييف وتخصيص SharePoint لمؤسستك. مثالي لمبتدئين SharePoint كاملين بالإضافة إلى قدامى الإصدارات السابقة ، ستتعلم كيفية إدارة محتوى المؤسسة والعمل معه واستخدام تطبيق SharePoint للأجهزة المحمولة.

يرشدك هذا الدليل المفيد أيضًا من خلال:

إنشاء بوابات متكاملة عبر الإنترنت من البداية ليستخدمها الجميع في مؤسستك
كيفية التنقل في واجهة SharePoint كالمحترفين ، دون أي معرفة مسبقة
استخدام SharePoint جنبًا إلى جنب مع أدوات Microsoft Office 365 القوية الأخرى ، مثل Teams
مثالي لأي شخص يريد - أو يضطر - إلى استخدام SharePoint في العمل أو المدرسة ، فإن SharePoint For Dummies هو رفيقك الذي لا يمكن الاستغناء عنه للحصول على سرعة مع SharePoint على عجل!