📘 ❞ فن التفكير الابداعي ❝ كتاب ــ رود جودكينز اصدار 2017

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب فن التفكير الابداعي ❝ ــ رود جودكينز 📖

█ _ رود جودكينز 2017 حصريا كتاب فن التفكير الابداعي عن مكتبة جرير 2024 الابداعي: نبذة من الكتاب : كتاب الإبداعي ملخص أجمل الكتب التي تستطيع خلاله توسيع مدار أفكارك لتتمكن المشاركة والتفاعل بشكل مؤثر الحياة حيث أن والتخطيط يضمنان للشخص الصبر واتخاذ القرار الصحيح الوقت المناسب كما يساهم تحقيق مصالح الفرد واهتماماته فدعونا نبحر مقالنا عبر منصة تجارتنا ونتمعن هذا النصائح والأقوال المذكورة العبارات الملهمة والمعبرة الإبداعي” “إذا فكرت إبداعي فسوف تشجع نفسك بحرية وتكتشف كيفية بتركيز وتطور استراتيجيات مع الآخرين طالع كل عناوين سلسلة “كيف تفكر” للوصول إلى تفكير أكثر صفاء وحدة وإنتاجية” يقول الكاتب مقدمة الإبداعي: “إن يهدف يكون نظرة عامة العديد أساليب المفيدة واختبار لعمليات وأساليب يستخدمها الأشخاص المبدعون والتي يمكن استخدامها لمساعدة الجميع ولكنني أريد أيضًا أشارك بقصص لبعض العقبات الحتمية يواجهها المفكرون الطامحون والأساليب يستخدمونها للتغلب القهر” أما أهم النصائح يتناولها فهي: “إذا كنت حتى الآن تعتقد الإبداعى هو شيء خاص بالآخرين فقط فقد حان لأن تدرك أنه بإمكانك تدريب بطريقة إبداعًا فإذا ما تشعر بالفعل بالثقة الكاملة بطاقتك الإبداعية فإنه يمكنك تطور قدراتك لمستوى أعلى ابدأ باستخدام الألغاز المصممة بعناية فى واستثمر والاستراتيجيات المتناثرة مكان” تريد تكون فإن يشبه الثراء يوضح لك كيف تحقق ذلك وكيف تشحذ همتك وطاقتك مواقف اليومية كثير منا لا يعلم قدر طاقته ويهملها تتضاءل بمرور يجب عليك تعلم أنّ يوجد عند وغير متوفر اشخاص دون الاخرين لذلك كن إيجابيًا وتقبل أنك مبدع بالفطرة التغيير وتعلم الوسائل تشجعه زيادة ابداعك كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فن التفكير الابداعي
كتاب

فن التفكير الابداعي

ــ رود جودكينز

صدر 2017م عن مكتبة جرير
فن التفكير الابداعي
كتاب

فن التفكير الابداعي

ــ رود جودكينز

صدر 2017م عن مكتبة جرير
عن كتاب فن التفكير الابداعي:
نبذة من الكتاب :

كتاب فن التفكير الإبداعي ملخص. من أجمل الكتب التي تستطيع من خلاله توسيع مدار أفكارك لتتمكن من المشاركة والتفاعل بشكل مؤثر في الحياة. حيث أن التفكير والتخطيط يضمنان للشخص الصبر واتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب. كما يساهم التفكير الإبداعي في تحقيق مصالح الفرد، واهتماماته فدعونا نبحر في مقالنا عبر منصة تجارتنا ونتمعن في هذا الكتاب.

النصائح والأقوال المذكورة في الكتاب من العبارات الملهمة والمعبرة في كتاب فن التفكير الإبداعي”

“إذا فكرت بشكل إبداعي فسوف تشجع نفسك على التفكير بحرية. وتكتشف كيفية التفكير بتركيز، وتطور استراتيجيات مع الآخرين. طالع كل عناوين سلسلة “كيف تفكر” للوصول إلى تفكير أكثر صفاء وحدة وإنتاجية”. كما يقول الكاتب في مقدمة كتاب فن التفكير الإبداعي: “إن الكتاب يهدف إلى أن يكون نظرة عامة على العديد من أساليب التفكير الإبداعي المفيدة. واختبار لعمليات وأساليب التفكير التي يستخدمها الأشخاص المبدعون والتي يمكن استخدامها لمساعدة الجميع. ولكنني أريد أيضًا أن أشارك بقصص لبعض من العقبات الحتمية التي يواجهها المفكرون المبدعون الطامحون والأساليب التي يستخدمونها للتغلب على القهر”. أما أهم النصائح التي يتناولها الكتاب فهي: “إذا كنت حتى الآن تعتقد أن التفكير الإبداعى هو شيء خاص بالآخرين فقط، فقد حان الوقت لأن تدرك أنه بإمكانك تدريب نفسك على التفكير بطريقة أكثر إبداعًا. فإذا ما كنت تشعر بالفعل بالثقة الكاملة بطاقتك الإبداعية، فإنه يمكنك أن تطور قدراتك لمستوى أعلى. ابدأ الآن باستخدام الألغاز المصممة بعناية فى هذا الكتاب، واستثمر النصائح والاستراتيجيات المتناثرة فى كل مكان”. هل تريد أن تكون أكثر إبداعًا فإن كتاب فن التفكير الإبداعي يشبه كتاب الثراء حيث يوضح لك كيف تحقق ذلك وكيف تشحذ همتك، وطاقتك في مواقف الحياة اليومية. كثير منا لا يعلم قدر طاقته الإبداعية ويهملها حتى تتضاءل بمرور الوقت. و يجب عليك أن تعلم أنّ التفكير الإبداعي يوجد عند الجميع وغير متوفر عند اشخاص دون الاخرين. لذلك كن إيجابيًا وتقبل أنك مبدع بالفطرة وتقبل التغيير وتعلم الوسائل التي تشجعه على زيادة ابداعك.

الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

92 مشاهدة هذا الشهر

#60K

5K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
رود جودكينز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث