📘 ❞ عمّار الحمد - مراجعاتي ❝ اصدار 2022

مؤلفات القرّاء - 📖 ❞ عمّار الحمد - مراجعاتي ❝ 📖

█ _ 2022 حصريا ❞ عمّار الحمد مراجعاتي ❝ 2024 مراجعاتي: دعوني اخبركم عن رحلتي مع الكتب ولماذا كتبت هذا الكتاب أنا قارئ وسعيد جداً بهذه الضرورة (القراءة) ولست أرى طريقاً للسعادة لا ينيره نقلت لكم رحلاتي السعيدة كتبي التي رافقتني طيلة سنين طويلة وكانت الأكثر اخلاصاً وفاءً أضطرب وأكون قلقاً حين أقرأ ويصيبني مسّ من الجنون إذا ابتعدت فترة فبالرغم أن غرفة نومي عبارة مكتبة تحتوي سرير لكنني أكتفي بهذا المنظر وهذه بد تنمو المكتبة وأن أستمر بالقراءة أقولها بصراحة: الكتاب هو أهم شيء وجدته هذه الحياة فكما هناك حياة أيضاً كتب (الناس) كلنا روايات وقصص وكلنا ننتمي عالم بطريقة أو بأخرى لذلك نبحث أنفسنا بين مؤلفات القرّاء مجاناً PDF اونلاين مجموعة المؤلَّفات للمؤلفين الناشئين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عمّار الحمد - مراجعاتي
كتاب

عمّار الحمد - مراجعاتي

صدر 2022م - تم نشره عبر منصة المؤلفين
عمّار الحمد - مراجعاتي
كتاب

عمّار الحمد - مراجعاتي

صدر 2022م - تم نشره عبر منصة المؤلفين
مجاني للتحميل
عن كتاب عمّار الحمد - مراجعاتي:
دعوني اخبركم عن رحلتي مع الكتب ولماذا كتبت هذا الكتاب.. أنا قارئ وسعيد جداً بهذه الضرورة (القراءة). ولست أرى طريقاً للسعادة لا ينيره الكتاب. نقلت لكم رحلاتي السعيدة مع كتبي التي رافقتني طيلة سنين طويلة وكانت الأكثر اخلاصاً و وفاءً. أضطرب وأكون قلقاً حين لا أقرأ ويصيبني مسّ من الجنون إذا ابتعدت فترة عن الكتب.
فبالرغم من أن غرفة نومي عبارة عن مكتبة تحتوي سرير لكنني لا أكتفي بهذا المنظر وهذه الكتب، لا بد أن تنمو المكتبة وأن أستمر بالقراءة.. أقولها لكم بصراحة:
الكتاب هو أهم شيء وجدته في هذه الحياة، فكما أن هناك حياة في الكتب أيضاً هناك كتب في الحياة (الناس)، كلنا روايات وقصص وكلنا ننتمي الى عالم الكتب بطريقة أو بأخرى.. لذلك لا بد من أن نبحث عن أنفسنا بين الكتب.
الترتيب:

#135

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

0 مشاهدة هذا الشهر

#118K

241 إجمالي المشاهدات
قراءة المحتوى
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
عمار الحمد ✍️ الكاتب
مناقشات ومراجعات
QR Code
قام بكتابته:
عمار الحمد
عبر منصة المؤلفين - اصدار رقم 2
هذا الكتاب تم كتابته عبر منصة المؤلفين بواسطة عمار الحمد
يمكنك أيضا تدوين و كتابة مؤّلفاتك وتجاربك من خلال منصة المؤلفين