📘 ❞ The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage ❝ كتاب ــ كليفورد ستول اصدار 2005

كتب أمن الحاسوب - 📖 ❞ كتاب The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage ❝ ــ كليفورد ستول 📖

█ _ كليفورد ستول 2005 حصريا كتاب The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage عن Pocket Books 2024 Espionage: وصف قصير الكتاب: قبل أن تصبح الإنترنت معروفة نطاق واسع كأداة عالمية للإرهابيين أدرك أحد المواطنين الأمريكيين الفهم إمكاناتها المشؤومة مسلحًا بأدلة واضحة تجسس الكمبيوتر بدأ بحثًا شخصيًا للغاية لكشف شبكة مخفية من الجواسيس التي كانت تهدد الأمن القومي لكن ستدعمه السلطات؟ رواية كليف الدرامية المباشرة هي "قصة بوليسية عصر رائعة الفور [و] تجتاح بشكل مذهل" (سميثسونيان) كان عالم فلك تحول إلى مدير أنظمة مختبر لورانس بيركلي عندما نبهه خطأ محاسبي يبلغ 75 سنتًا وجود مستخدم غير مصرح به نظامه كان الاسم الرمزي للمتسلل هو "Hunter" وهو غازي غامض تمكن اقتحام الأمريكية وسرقة معلومات عسكرية وأمنية حساسة Stoll مطاردة رجل واحد تلقاء نفسه: التجسس الجاسوس لقد لعبة خطرة الخداع والأكواد المعطلة والأقمار الصناعية وقواعد الصواريخ عملية لرجل استحوذت أخيرًا انتباه وكالة المخابرات المركزية وفي النهاية حاصرت حلقة دولية تغذيها النقود والكوكايين KGB كتب أمن الحاسوب مجاناً PDF اونلاين الحاسوب: هو فرع فروع التكنولوجيا المعروفة باسم المعلومات كما مطبقة والشبكات والهدف يتضمن حماية والممتلكات السرقة والفساد أو الكوارث الطبيعية بينما يسمح للمعلومات تبقى منتجة متناول مستخدميها المستهدفين مصطلحات نظام تعني العمليات والآليات الجماعية خلالها تٌحمى والخدمات الحساسة والقيمة النشر والعبث بها الانهيار الذي تسببه الأنشطة المأذون الأفراد الجديرين بالثقة والأحداث المخطط لها التوالي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage
كتاب

The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage

ــ كليفورد ستول

صدر 2005م عن Pocket Books
The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage
كتاب

The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage

ــ كليفورد ستول

صدر 2005م عن Pocket Books
عن كتاب The Cuckoo's Egg: Tracking a Spy Through the Maze of Computer Espionage:
وصف قصير عن الكتاب:

قبل أن تصبح الإنترنت معروفة على نطاق واسع كأداة عالمية للإرهابيين ، أدرك أحد المواطنين الأمريكيين الفهم إمكاناتها المشؤومة. مسلحًا بأدلة واضحة على تجسس الكمبيوتر ، بدأ بحثًا شخصيًا للغاية لكشف شبكة مخفية من الجواسيس التي كانت تهدد الأمن القومي. لكن هل ستدعمه السلطات؟ رواية كليف ستول الدرامية المباشرة هي "قصة بوليسية عن عصر الكمبيوتر ، رائعة على الفور [و] تجتاح بشكل مذهل" (سميثسونيان).


كان كليف ستول عالم فلك تحول إلى مدير أنظمة في مختبر لورانس بيركلي عندما نبهه خطأ محاسبي يبلغ 75 سنتًا إلى وجود مستخدم غير مصرح به على نظامه. كان الاسم الرمزي للمتسلل هو "Hunter" - وهو غازي غامض تمكن من اقتحام أنظمة الكمبيوتر الأمريكية وسرقة معلومات عسكرية وأمنية حساسة. بدأ Stoll مطاردة رجل واحد من تلقاء نفسه: التجسس على الجاسوس. لقد كانت لعبة خطرة من الخداع ، والأكواد المعطلة ، والأقمار الصناعية ، وقواعد الصواريخ - عملية لرجل واحد استحوذت أخيرًا على انتباه وكالة المخابرات المركزية ... وفي النهاية حاصرت حلقة تجسس دولية تغذيها النقود والكوكايين و KGB.
الترتيب:

#16K

0 مشاهدة هذا اليوم

#96K

6 مشاهدة هذا الشهر

#110K

533 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
كليفورد ستول ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Pocket Books 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث