📘 ❞ ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل ❝ كتاب ــ ليز وايزمان اصدار 2017

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل ❝ ــ ليز وايزمان 📖

█ _ ليز وايزمان 2017 حصريا كتاب ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة لعبة العمل عن مكتبة جرير 2024 العمل: نبذة الكتاب: ذكاء متى يكون عدم أكثر قيمة المعرفة؟ لماذا تكون غالبًا أفضل حالاتك عندما جديدًا مشروع ما أو تقوم بأداء شيء للمرة الأولى؟ كثيرًا طرحت نفسي هذه التساؤلات؛ فعندما بلغت الرابعة والعشرين عمري بعد عام واحد فقط تخرجي كلية إدارة الأعمال تم الزج بي وظيفة إدارية؛ وذلك نتيجةً للظروف منها للقدرات كنت أعمل شركة أوراكل التي كانت وقتها لا تزال برمجيات ناشئة متفردة, يتضاعف حجمها سنويًّا وبعد تدريس للموظفين الجدد أصبحت مسئولًا التدريب مستوى الشركة وتم تكليفي بتأسيس جامعة جديدة تابعة للشركة وهي مهمة لم أكن أعرف عنها أي الإطلاق بدا أن تلك الوظيفة تفوق قدراتي كثيرًا ومع ذلك يكن الحكمة أبدأ حياتي المهنية برفض ترقية ذهبت إلى بدون رؤية شاملة وبدون أدنى فكرة كيفية تأسيس لشركة باستثناء توجيهات قليلة رؤسائي لكني فهمت مهمتي حاسمة لمستقبل الشركة؛ فإذا يتعرف فريق المبيعات الخاص بنا وكذلك الاستشاريون الميدانيون منتجنا الجديد بشكل وافٍ فربما قضى الناشئة؛ لذا كان أمرًا مهمًّا فعل صحيح دفعني جهلي, مقترنًا بتلك الحقيقة القاسية بأهمية عملي المرتبط ارتباطًا مباشرًا بمستقبل الحديث مع كل شخص وأي يسعني التحدث إليه أجل سد الفجوة المعرفية لقد جهلي تواضعًا ناتجًا اليأس كان فريقي يتكون مجموعة حديثي التخرج الذين عليهم أيضًا التعليم بالمؤسسات؛ فجميعنا تنقصنا الخبرة ولكننا كنا نتوق لإحداث فارق فأخذنا نعمل معًا باحثين حوارات ومقابلات مسئولي المنتج, وكبار المديرين الميدانيين محاولة منا لفهم المعلومات المطلوب تدريسها ولمن تدرس وفي ميعاد وبقليل الموارد وبجداول زمنية قصيرة للغاية حافظنا بساطة نموذجنا إن الجامعة تريد تحشد الخبراء الحاليين والموارد المتاحة ومن ثم تنشئ بيئة تعليمية يمكن خلالها نقل التقنية لأولئك يعملون العملاء علم نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين النفس الاجتماعي هو فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول هذا المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل
كتاب

ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل

ــ ليز وايزمان

صدر 2017م عن مكتبة جرير
ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل
كتاب

ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل

ــ ليز وايزمان

صدر 2017م عن مكتبة جرير
عن كتاب ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل:
نبذة عن الكتاب:

ذكاء المبتدئين لماذا يتمكن التعلم من هزيمة المعرفة في لعبة العمل
متى يكون عدم المعرفة أكثر قيمة من المعرفة؟

لماذا تكون غالبًا في أفضل حالاتك عندما تكون جديدًا في مشروع ما، أو تقوم بأداء شيء للمرة الأولى؟

كثيرًا ما طرحت على نفسي هذه التساؤلات؛ فعندما بلغت الرابعة والعشرين من عمري، بعد عام واحد فقط من تخرجي في كلية إدارة الأعمال، تم الزج بي في وظيفة إدارية؛ وذلك نتيجةً للظروف أكثر منها للقدرات. كنت أعمل في شركة أوراكل، التي كانت وقتها لا تزال شركة برمجيات ناشئة متفردة, يتضاعف حجمها سنويًّا. وبعد عام من تدريس برمجيات شركة أوراكل للموظفين الجدد، أصبحت مسئولًا عن التدريب على مستوى الشركة، وتم تكليفي بتأسيس جامعة جديدة تابعة للشركة، وهي مهمة لم أكن أعرف عنها أي شيء على الإطلاق. بدا أن تلك الوظيفة تفوق قدراتي كثيرًا، ومع ذلك لم يكن من الحكمة أن أبدأ حياتي المهنية برفض ترقية.

ذهبت إلى العمل بدون رؤية شاملة، وبدون أدنى فكرة عن كيفية تأسيس جامعة تابعة لشركة، باستثناء توجيهات قليلة فقط من رؤسائي، لكني فهمت أن مهمتي كانت حاسمة لمستقبل الشركة؛ فإذا لم يتعرف فريق المبيعات الخاص بنا، وكذلك الاستشاريون الميدانيون على منتجنا الجديد بشكل وافٍ، فربما قضى ذلك على الشركة الناشئة؛ لذا، كان أمرًا مهمًّا أن أعرف كيفية فعل ذلك بشكل صحيح. دفعني جهلي, مقترنًا بتلك الحقيقة القاسية بأهمية عملي المرتبط ارتباطًا مباشرًا بمستقبل الشركة، إلى الحديث مع كل شخص وأي شخص يسعني التحدث إليه من أجل سد هذه الفجوة المعرفية. لقد كان جهلي تواضعًا ناتجًا عن اليأس.

كان فريقي يتكون من مجموعة من حديثي التخرج، الذين كان جديدًا عليهم أيضًا التعليم الخاص بالمؤسسات؛ فجميعنا كانت تنقصنا الخبرة، ولكننا كنا نتوق لإحداث فارق. فأخذنا نعمل معًا باحثين عن حوارات ومقابلات مع مسئولي المنتج, وكبار المديرين الميدانيين، في محاولة منا لفهم المعلومات المطلوب تدريسها ولمن تدرس وفي أي ميعاد. وبقليل من الموارد وبجداول زمنية قصيرة للغاية، حافظنا على بساطة نموذجنا، إن الجامعة تريد أن تحشد الخبراء الحاليين والموارد المتاحة، ومن ثم تنشئ بيئة تعليمية يمكن من خلالها نقل المعرفة التقنية لأولئك الذين يعملون مع العملاء.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#13K

29 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ليز وايزمان ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث