📘 ❞ أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر ❝ كتاب ــ خالد الحمودي

المرأة المسلمة في القرآن والسنة - 📖 ❞ كتاب أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر ❝ ــ خالد الحمودي 📖

█ _ خالد الحمودي 0 حصريا كتاب أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر عن دار القاسم للنشر والتوزيع 2024 بكر: مضت فترة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من «سودة» ثم استيقظ صبيحة يوم مسترجعًا مخيلته ذكرى حلم رآه فقد جاءه جبريل السلام بقطعة قماش حريري عليها صورة «عائشة بكر» وقال له: «إنها زوجتك الدنيا والآخرة» فأخذ يفكر أمر هذه الرؤيا صرفه ذهنه عنها معتبرًا إياها أضغاث أحلام ولم يولها عنايته واهتمامه كانت مشاغل الدعوة وأعباء الرسالة أكبر هذا الخاطر العابر وأعظم منه لكن تكررت ليومين التوالي فأدرك أنها سبحانه وتعالى ولابد تنفيذ الصلاة والسلام إلى رضي عنه فاستقبله مرحبًا ولما استقر المقام بالنبي قص رؤياه فأصغى وقد أدرك أن قد خاطبًا التفت وقال: ما زالت صغيرة يا رسول وسأرسلها إليك لتراها» المرأة المسلمة القرآن والسنة مجاناً PDF اونلاين أولى الإسلام اهتمامًا كبيرًا ونظر إليها نظرة تكريمٍ واعتزازٍ فالمرأة هي الأم والأخت والابنة والعمة والخالة والجدة والزوجة شريكة الرجل تحمل مسؤوليات الحياة كلَّفها مع النهوض بمهمة الاستخلاف الأرض وتربية الأبناء وتنشأتهم تنشئة سوية وجعلها درجة واحدة التكريم والإجلال ولهذا؛ فإن القسم يحتوي كتب تتحدث كما جاءت الشرع الإسلامي مما يؤكد رسالتها التي خصها بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر
كتاب

أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر

ــ خالد الحمودي

عن دار القاسم للنشر والتوزيع
أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر
كتاب

أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر

ــ خالد الحمودي

عن دار القاسم للنشر والتوزيع
عن كتاب أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر:
مضت فترة على زواج النبي - صلى الله عليه وسلم - من «سودة» ثم استيقظ صبيحة يوم مسترجعًا في مخيلته ذكرى حلم رآه، فقد جاءه جبريل - عليه السلام - بقطعة قماش حريري عليها صورة «عائشة بنت أبي بكر» وقال له: «إنها زوجتك في الدنيا والآخرة».
فأخذ - صلى الله عليه وسلم - يفكر في أمر هذه الرؤيا .. ثم صرفه ذهنه عنها معتبرًا إياها أضغاث أحلام ولم يولها عنايته واهتمامه فقد كانت مشاغل الدعوة وأعباء الرسالة أكبر من هذا الخاطر العابر وأعظم منه، لكن الرؤيا تكررت ليومين على التوالي فأدرك النبي - صلى الله عليه وسلم - أنها أمر من الله - سبحانه وتعالى - .. ولابد من تنفيذ أمر الله. ثم بكر - عليه الصلاة والسلام - إلى دار أبي بكر - رضي الله عنه - فاستقبله مرحبًا.
ولما استقر المقام بالنبي - صلى الله عليه وسلم - قص على أبي بكر رؤياه فأصغى - رضي الله عنه - وقد أدرك أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قد جاءه خاطبًا. ثم التفت إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - وقال: «إنها ما زالت صغيرة يا رسول الله ... وسأرسلها إليك لتراها».
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#63K

11 مشاهدة هذا الشهر

#109K

552 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 10.
المتجر أماكن الشراء
خالد الحمودي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار القاسم للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث