📘 ❞ حل مشكلة سكر الدم ❝ كتاب ــ مارك هايمان اصدار 2018

التغذية والصحة العامة - 📖 ❞ كتاب حل مشكلة سكر الدم ❝ ــ مارك هايمان 📖

█ _ مارك هايمان 2018 حصريا كتاب حل مشكلة سكر الدم عن مكتبة جرير 2024 الدم: نبذة من الكتاب : الاسم ليس مهمًا: مقاومة الإنسولين متلازمة الأيض إكس السمنة بوادر مرض السكري لدى البالغين النوع الثاني هذه كلها الأساس واحدة؛ بعضها يختلف حيث الخطورة لكن يمكن أن تكون جميعها عواقب مميتة التشخيص وعلاج الأسباب الكامنة وراء كل الحالات هما الواقع الأمر نفسه تقريبًا جميع الناس الذين يعانون زيادة الوزن (أكثر 70 المائة الأمريكيين) لديهم بالفعل "بوادر السكري" ومعرضون لمخاطر كبيرة للإصابة بالمرض والوفاة إنهم لا يعرفون ذلك والأسوأ حين كلمة "مرض سكري السمنة" تتكون مفاهيم ومرض فإنه حتى أولئك يعانوا المشكلة أيضًا هؤلاء هم الأشخاص "منخفضو وكثيرو الدهون" مرحلة متوسطة حيازة الدهون (وليس ما يكفي العضلات) بدلًا كونهم "زائدي الوزن" وعندهم وزن إضافي قليلًا حول الوسط أو "دهون البطن" حاليًا توجد توصيات فحص وطنية ولا إرشادات علاج أدوية معتمدة تعويض لمقدمي الرعایة الصحیة لتشخیص أي شيء آخر غیر المتفاقم بالكامل فكر بالأمر يُتوقع الأطباء تشخيص أكبر مزمن أمريكا الإطلاق يتم تدريبهم الدفع لهم مقابل والذي جنبًا إلى جنب مع التدخين يسبب تقريبًا أعباء الرعاية الصحية الرئيسية القرن الحادي والعشرين بما أمراض القلب والسكتة المخية والخرف وحتى السرطان هنا هو الخبر السار هناك ثبت علميًا قد خططته لك هذا خلاصة القول: إذا كان مستوى السكر دمك طبيعيًا تمامًا جالسًا قنبلة خفية موقوتة تتمثل يسمى يمنعك فقدان ومن تحيا حياة صحية طويلة هي السبب الرئيسي للشيخوخة والموت البلدان المتقدمة ومعظم النامية سوف يساعدك تحديد وعكس الوضع المتفجر لصالحك كما يضع خطة عمل شاملة لزيادة العمل الجماعي لحل بشكل فردي وجماعي خلال الحصول الصحة الجيدة معًا التغذية والصحة العامة مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي كتب مميزة الرجيم والدايت وكتب نحو صحة افضل وحياه مليئة بالحيوية والنشاط هذا تابع لقسم اللياقة البدنية العامة: يجب الاهتمام بالصحة كي ينعم الإنسان بحياة سعيدة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حل مشكلة سكر الدم
كتاب

حل مشكلة سكر الدم

ــ مارك هايمان

صدر 2018م عن مكتبة جرير
حل مشكلة سكر الدم
كتاب

حل مشكلة سكر الدم

ــ مارك هايمان

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب حل مشكلة سكر الدم:
نبذة من الكتاب :

الاسم ليس مهمًا: مقاومة الإنسولين، متلازمة الأيض، متلازمة إكس، السمنة، بوادر مرض السكري، مرض السكري لدى البالغين، مرض السكري من النوع الثاني. هذه كلها في الأساس مشكلة واحدة؛ بعضها يختلف من حيث الخطورة، لكن يمكن أن تكون لدى جميعها عواقب مميتة. التشخيص وعلاج الأسباب الكامنة وراء كل هذه الحالات هما في الواقع الأمر نفسه.
تقريبًا جميع الناس الذين يعانون من زيادة الوزن (أكثر من 70 في المائة من البالغين الأمريكيين) لديهم بالفعل "بوادر مرض السكري" ومعرضون لمخاطر كبيرة للإصابة بالمرض والوفاة. إنهم لا يعرفون ذلك. والأسوأ من ذلك، في حين أن كلمة "مرض سكري السمنة" تتكون من مفاهيم السمنة ومرض السكري، فإنه حتى أولئك الذين لا يعانون من زيادة الوزن يمكن أن يعانوا من هذه المشكلة أيضًا. هؤلاء هم الأشخاص "منخفضو الوزن وكثيرو الدهون". إنهم في مرحلة متوسطة من حيازة الدهون (وليس ما يكفي من العضلات) بدلًا من كونهم "زائدي الوزن" وعندهم وزن إضافي قليلًا حول الوسط، أو "دهون البطن". حاليًا لا توجد توصيات فحص وطنية، ولا إرشادات علاج، ولا أدوية معتمدة، ولا تعويض لمقدمي الرعایة الصحیة لتشخیص وعلاج أي شيء آخر غیر مرض السكري المتفاقم بالكامل. فكر بالأمر. لا يُتوقع من الأطباء تشخيص وعلاج أكبر مرض مزمن في أمريكا على الإطلاق ولا يتم تدريبهم ولا الدفع لهم مقابل ذلك، والذي، جنبًا إلى جنب مع التدخين، يسبب تقريبًا كل أعباء الرعاية الصحية الرئيسية في القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة المخية والخرف، وحتى السرطان. لكن هنا هو الخبر السار - هناك حل ثبت علميًا، والذي قد خططته لك في هذا الكتاب.
خلاصة القول: حتى إذا كان مستوى السكر في دمك طبيعيًا تمامًا، قد تكون جالسًا على قنبلة خفية موقوتة تتمثل في مرض يسمى مرض سكري السمنة، ما يمنعك من فقدان الوزن، ومن أن تحيا حياة صحية طويلة. مقاومة الإنسولين هي السبب الرئيسي للشيخوخة والموت في البلدان المتقدمة ومعظم البلدان النامية. هذا الكتاب سوف يساعدك أيضًا على تحديد وعكس هذا الوضع المتفجر لصالحك. كما يضع خطة عمل شاملة لزيادة العمل الجماعي لحل هذه المشكلة بشكل فردي وجماعي من خلال الحصول على الصحة الجيدة معًا.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#21K

22 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
مارك هايمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث