📘 ❞ الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار ❝ كتاب ــ إيزيس عازر نوار اصدار 2008

كتب تعليم الاقتصاد المنزلي - 📖 ❞ كتاب الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار ❝ ــ إيزيس عازر نوار 📖

█ _ إيزيس عازر نوار 2008 حصريا كتاب الإقتصاد المنزلي ت عن دار المعرفة الجامعية 2024 نوار: نبذة الكتاب : يؤدي البيت والحياة الأسرية دورًا مهمًا حياة معظم الناس وتُعنى الوظائف المتوفرة مجال الاقتصاد بإدارة شؤون بفاعلية وتحسين نوعية الحياة كما تهتم أيضًا بمساعدة المستهلكين تعلم كيفية التسوق بصورة حكيمة يشتمل العديد من المجالات المتخصصة ويدرس العاملون الخدمات الغذائية الاحتياجات البشرية ويقدمون المساعدة فيما يتعلق بتطوير المنتجات ويعمل بعض هؤلاء العاملين إدارة المدارس والمستشفيات وغيرها المؤسسات ويقوم آخرون بصيانة وتشغيل وتعقيم المعدات المستخدمة تداول الأطعمة فريق آخر بيع أو توزيع الإعلان عنها وفي صناعة الملابس والمنسوجات يقوم اختبار الأقمشة ويصمم ينتجون وتشمل الإضافية هذا المجال التنظيف الجاف والإعلان وشراء المنسوجات وفي الإسكان والمعدات المنزلية يشتغل تصميم المنازل وعمل الديكورات الداخلية ويعكف تطوير واختبار والمنتجات كتب تعليم مجاناً PDF اونلاين وهو اقتصاد ربة لإدارة وتدبير المنزل تقييم الحاجيات الضرورية لإستهلاك أهل ومقدار المصروفات اللازمة خلال وقت معلوم وتوفير حاجيات ومتطلبات حدود الزمن والموارد المتاحة لربة وعموما يشمل تدريب الأطفال حسن الاستهلاك وعدم التبذير الملبس والمأكل ويندرج ضمن مفهوم ميزانية العائلة الإستهلاكية (Family Budget) وهي عبارة التوازن بين الدخول النقدية والعينية للعائلة ومصروفاتها مع بيان مصادر الدخل وبنود بالتفصيل وميزانية ذات أهمية بالغة فهي تساعد إلى حد كبير التحقق بدقة مستوى معيشة الأفراد وتعطي الأساس لكل نوع أنواع حسابات التخطيط ويمكن إعداد بطريقتين الأولى: أن تملأ بطاقات الميزانية بواسطة التسجيل اليومي قبل رب أفراد الأسرة نطاق البحث ويراجع هذه المعلومات لآخر مرشد رقيب بزيارة لجمع المدونة نهاية كل شهر والطريقة الثانية تتلخص بان الباحث المرشد الأجتماعي بملأ البيانات الخاصة بميزانية أساس استجواب بمصادر دخله

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار
كتاب

الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار

ــ إيزيس عازر نوار

صدر 2008م عن دار المعرفة الجامعية
الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار
كتاب

الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار

ــ إيزيس عازر نوار

صدر 2008م عن دار المعرفة الجامعية
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب الإقتصاد المنزلي ت/ إيزيس عازر نوار:
نبذة عن الكتاب :

يؤدي البيت والحياة الأسرية، دورًا مهمًا في حياة معظم الناس. وتُعنى الوظائف المتوفرة في مجال الاقتصاد المنزلي، بإدارة شؤون البيت بفاعلية، وتحسين نوعية الحياة الأسرية. كما تهتم أيضًا بمساعدة المستهلكين على تعلم كيفية التسوق بصورة حكيمة.

يشتمل الاقتصاد المنزلي على العديد من المجالات المتخصصة. ويدرس العاملون في مجال الخدمات الغذائية، الاحتياجات الغذائية البشرية، ويقدمون المساعدة فيما يتعلق بتطوير وتحسين المنتجات الغذائية. ويعمل بعض هؤلاء العاملين في إدارة الخدمات الغذائية في المدارس والمستشفيات وغيرها من المؤسسات. ويقوم آخرون بصيانة، وتشغيل، وتعقيم المعدات المستخدمة في مجال تداول الأطعمة. ويعمل فريق آخر في مجال بيع أو توزيع المنتجات الغذائية أو الإعلان عنها.

وفي مجال صناعة الملابس والمنسوجات، يقوم بعض العاملين بتطوير، أو اختبار، أو صناعة الأقمشة. ويصمم آخرون أو ينتجون الملابس. وتشمل الوظائف الإضافية في هذا المجال التنظيف الجاف والإعلان، وشراء أو بيع الملابس أو المنسوجات. وفي مجال الإسكان والمعدات المنزلية، يشتغل بعض العاملين في تصميم المنازل وعمل الديكورات الداخلية. ويعكف آخرون على تطوير، واختبار وتحسين المعدات والمنتجات المنزلية.


الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#16K

21 مشاهدة هذا الشهر

#96K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
إيزيس عازر نوار ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار المعرفة الجامعية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث