📘 ❞ Digital Notes ❝ كتاب ــ كاتب غير معروف اصدار 2011

كتب معالجة رقمية للإشارة - 📖 ❞ كتاب Digital Notes ❝ ــ كاتب غير معروف 📖

█ _ كاتب غير معروف 2011 حصريا كتاب Digital Notes عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 Notes: وصف قصير الكتاب : فهم معالجة الإشارات الرقمية الإصدار الثالث هو ببساطة أفضل مورد للمهندسين وغيرهم من المهنيين التقنيين الذين يرغبون إتقان وتطبيق أحدث تقنيات DSP اليوم قام Richard G Lyons بتحديث وتوسيع نسخته الثانية الأكثر مبيعًا لتعكس التقنيات بناءً التغطية التي يمكن قراءتها بشكل استثنائي والتي جعلتها المفضلة لمحترفي أنحاء العالم لقد أضاف أيضًا مشاكل عملية إلى كل فصل مما يمنح الطلاب المزيد الخبرة العملية يحتاجونها للنجاح شامل النطاق وواضح النهج هذا يحقق التوازن المثالي بين النظرية والتطبيق ويحافظ الرياضيات عند مستوى مقبول ويجعل متناول المبتدئين دون المبالغة تبسيطها للقراء فهم الأساسيات بدقة والانتقال بسرعة أكثر تعقيدًا كتب رقمية للإشارة مجاناً PDF اونلاين المعالجة (بالإنجليزية: signal processing)‏ أواختصارا (DSP) هي دراسة للإشارات تمثيلها الرقمي ولطرق معالجتها تستعمل الإشارة تمثيل المنفصلة الزمن والمنفصلة التردد أو غيرها الممثلة شكل سلسلة الأرقام الرموز وتنقسم والتناظرية تشمل تطبيقاتها الفروع مثل: الصوت والكلام الشمسية والرادار ومعالجة وأجهزة الاستشعار الصور للاتصالات ومراقبة النظم الطبية الحيوية البيانات الزلزالية الخ

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Digital Notes
كتاب

Digital Notes

ــ كاتب غير معروف

صدر 2011م
Digital Notes
كتاب

Digital Notes

ــ كاتب غير معروف

صدر 2011م
مجاني للتحميل
عن كتاب Digital Notes:
وصف قصير عن الكتاب :

فهم معالجة الإشارات الرقمية ، الإصدار الثالث ، هو ببساطة أفضل مورد للمهندسين وغيرهم من المهنيين التقنيين الذين يرغبون في إتقان وتطبيق أحدث تقنيات DSP اليوم. قام Richard G. Lyons بتحديث وتوسيع نسخته الثانية الأكثر مبيعًا لتعكس أحدث التقنيات ، بناءً على التغطية التي يمكن قراءتها بشكل استثنائي والتي جعلتها المفضلة لمحترفي DSP في جميع أنحاء العالم. لقد أضاف أيضًا مشاكل عملية إلى كل فصل ، مما يمنح الطلاب المزيد من الخبرة العملية التي يحتاجونها للنجاح.

شامل في النطاق وواضح في النهج ، هذا الكتاب يحقق التوازن المثالي بين النظرية والتطبيق ، ويحافظ على الرياضيات عند مستوى مقبول ، ويجعل DSP في متناول المبتدئين بشكل استثنائي دون المبالغة في تبسيطها. يمكن للقراء فهم الأساسيات بدقة والانتقال بسرعة إلى تقنيات أكثر تعقيدًا.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#81K

8 مشاهدة هذا الشهر

#109K

567 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث