📘 ❞ تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2 ❝ كتاب اصدار 2011

كتب ثري دي ستوديو ماكس - 📖 ❞ كتاب تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2 ❝ 📖

█ _ 2011 حصريا كتاب تكنولوجيا واجهة المعلومات ثري دي ماكس 2 2024 2: هذا الكتاب هو الجزء الثاني من أصدارات أعداد المهندس : أنور ضياء ( عزيزي القارئ قم بتحميل الأول والثالث والرابع والخامس أيضاً ) تأليف: ضياء مقدمة : ثري إس (الإنجليزية: 3ds max سابقاً: 3D Studio Max) برنامج نمذجة (تصميم) modeling وتحريك وإخراج للكائنات ثلاثية البعد إنتاج شركة أوتوديسك Autodesk ويستخدم أعمال عرض التصميمات للألعاب للأفلام وللأعمال التلفزيونية تاريخة تم إنشاء منتج الأصلي لمنصة DOS قبل Gary Yost Group وتم نشره بواسطة جعل إصدار حزمة السابقة للعرض ثلاثي الأبعاد AutoShade مهملة بعد الإصدار 4 تمت إعادة كتابة المنتج الخاص بالنظام الأساسي Windows NT وإعادة تسمية "3D MAX" تم الأصل مجموعة صدر عن Kinetix الذي كان ذلك الوقت قسم وسائل الإعلام والترفيه قام بشراء تحديث لإصدار MAX والتطوير الداخلي بالكامل خلال الإصدارين التاليين وقت لاحق تغيير اسم إلى "3ds max" (جميع الأحرف الصغيرة) للتوافق بشكل أفضل مع اصطلاحات Discreet وهي برمجيات مقرها مونتريال التي اشترتها عندما إصداره (الإصدار 7) مرة أخرى بشعار الاسم القصير Max" (بالاحرف الكبيره الصغيره) بينما أصبح الرسمي "Autodesk الحالي" ماكس كتب ستوديو مجاناً PDF اونلاين شرح للمبتدئين حتى الاحتراف لبرنامج إنه (3ds فتح أبوباً واسعة أمام المستخدمين لتصميمات لا مثيل لها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2
كتاب

تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2

صدر 2011م
تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2
كتاب

تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2

صدر 2011م
عن كتاب تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس 2:
هذا الكتاب هو الجزء الثاني من كتاب تكنولوجيا واجهة المعلومات في ثري دي ماكس من أصدارات تكنولوجيا واجهة المعلومات من أعداد المهندس : أنور ضياء ( عزيزي القارئ قم بتحميل الجزء الأول والثالث والرابع والخامس أيضاً )


تأليف: أنور ضياء



مقدمة :

ثري دي إس ماكس (الإنجليزية: 3ds max، سابقاً: 3D Studio Max) هو برنامج نمذجة (تصميم) modeling وتحريك وإخراج للكائنات ثلاثية البعد، من إنتاج شركة أوتوديسك Autodesk، ويستخدم في أعمال عرض التصميمات، للألعاب، للأفلام وللأعمال التلفزيونية.


تاريخة
تم إنشاء منتج 3D Studio الأصلي لمنصة DOS من قبل Gary Yost و Yost Group ، وتم نشره بواسطة Autodesk. جعل إصدار برنامج 3D Studio من حزمة Autodesk السابقة للعرض ثلاثي الأبعاد AutoShade مهملة. بعد 3D Studio DOS الإصدار 4 ، تمت إعادة كتابة المنتج الخاص بالنظام الأساسي Windows NT وإعادة تسمية "3D Studio MAX". تم إنشاء هذا الإصدار في الأصل من قبل مجموعة Yost. صدر عن Kinetix ، الذي كان في ذلك الوقت قسم Autodesk من وسائل الإعلام والترفيه.

قام Autodesk بشراء المنتج في تحديث الإصدار الثاني لإصدار 3D Studio MAX والتطوير الداخلي بالكامل خلال الإصدارين التاليين. في وقت لاحق ، تم تغيير اسم المنتج إلى "3ds max" (جميع الأحرف الصغيرة) للتوافق بشكل أفضل مع اصطلاحات تسمية Discreet ، وهي شركة برمجيات مقرها مونتريال التي اشترتها Autodesk.

عندما تم إعادة إصداره (الإصدار 7) ، تمت تسمية المنتج مرة أخرى بشعار Autodesk ، وتم تغيير الاسم القصير مرة أخرى إلى "3ds Max" (بالاحرف الكبيره و الصغيره) ، بينما أصبح اسم المنتج الرسمي هو "Autodesk الحالي" 3ds ماكس




الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#81K

9 مشاهدة هذا الشهر

#9K

21K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 116.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث