📘 ❞ المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة ❝ كتاب ــ عادل الجندي اصدار 2022

حفظ القرآن الكريم - 📖 ❞ كتاب المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة ❝ ــ عادل الجندي 📖

█ _ عادل الجندي 2022 حصريا كتاب المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة عن المكتبة العربية للنشر والتوزيع 2024 كالفاتحة: "المئةُ كالفاتحة" لعادل هو الكتاب الذي لم يترك عُذراً لراغبٍ حفظ القرآن الكريم ولا يفعل قيل عنه بأنه أخصر وأجمع مُؤلف كُتِب ومراجعته الإطلاق مُؤلفه فضلا كونه أزهريٌّ ومُعلم للقرآن فهو أيضا كاتب وأديب؛ لذلك فأسلوبه كتابته له يعتبر السهل الممتنع نقل تجربته العملية سواء أثناء كان يحفظ أو حين أصبح مُعلماً له كما ذكر فيه نماذج كثيرة مُحفزة لا من مجتمع الصحابة السلف العلماء وطلبة العلم فيقول قائل: أين نحن منهم؟! وإنما لشباب وفتيات مجتمعنا الحالي ظروفهم الحياتية مثلك وربما أعقد منك ومع ذلك تحدوا الظروف وحفظوا كما أكثر مِئة نصيحة عملية تجعل بالنسبة لك كسورة الفاتحة حيث السهولة لو عملتَ بهم مستحيل ألا تجد فيهم نصائح جديدة تسمع عنها ستكون فارقةً معك الحفظ والمراجعة "المئة كتابٌ غنى لمُعلمي ومن يحفظون كاملا ويريدون الضبط للمرة الأولى حياتهم ولأولياء الأمور الذين تحت رعايتهم طفلٌ طفلة شاب فتاة يتمنون أن يحملوا الله تعالى داخل صدورهم مجاناً PDF اونلاين حافظ مع السفرة الكرام البررة واستحقاق ظل يوم إلا ظله عائشة رضي النبي قال: (مثل يقرأ وهو حافظ البررة, ومثل يتعاهده عليه شديد فله أجران) رواه البخاري هذا القسم يهتم بالقرآن وطرق حفظه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة
كتاب

المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة

ــ عادل الجندي

صدر 2022م عن المكتبة العربية للنشر والتوزيع
المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة
كتاب

المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة

ــ عادل الجندي

صدر 2022م عن المكتبة العربية للنشر والتوزيع
مميّز
عن كتاب المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة:
كتاب "المئةُ المانحة لإتقانه كالفاتحة" لعادل الجندي، هو الكتاب الذي لم يترك عُذراً لراغبٍ في حفظ القرآن الكريم ولا يفعل. قيل عنه بأنه أخصر وأجمع مُؤلف كُتِب عن حفظ القرآن الكريم ومراجعته على الإطلاق.
مُؤلفه فضلا عن كونه أزهريٌّ ومُعلم للقرآن الكريم، فهو أيضا كاتب وأديب؛ لذلك فأسلوبه في كتابته له يعتبر هو السهل الممتنع.
نقل في الكتاب تجربته العملية سواء أثناء كان يحفظ في القرآن الكريم، أو حين أصبح مُعلماً له
كما ذكر فيه نماذج كثيرة مُحفزة، لا من مجتمع الصحابة أو السلف أو العلماء وطلبة العلم فيقول قائل: أين نحن منهم؟! وإنما لشباب وفتيات من مجتمعنا الحالي ظروفهم الحياتية مثلك وربما أعقد منك ومع ذلك تحدوا الظروف وحفظوا.
كما ذكر فيه أكثر من مِئة نصيحة عملية تجعل القرآن بالنسبة لك كسورة الفاتحة من حيث السهولة لو عملتَ بهم، مستحيل ألا تجد فيهم نصائح جديدة لم تسمع عنها ومع ذلك ستكون فارقةً معك في عملية الحفظ والمراجعة.
"المئة المانحة لإتقانه كالفاتحة" كتابٌ لا غنى عنه لمُعلمي القرآن الكريم، ومن يحفظون القرآن كاملا ويريدون الضبط، ومن يحفظون للمرة الأولى في حياتهم، ولأولياء الأمور الذين تحت رعايتهم طفلٌ أو طفلة أو شاب أو فتاة يتمنون أن يحملوا كتاب الله تعالى داخل صدورهم.
الترتيب:

#83

15 مشاهدة هذا اليوم

#93

1K مشاهدة هذا الشهر

#6K

28K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عادل الجندي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المكتبة العربية للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث