📘 ❞ فتاة الرحلة 5403 ❝ رواية ــ ميشيل بوسى اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية فتاة الرحلة 5403 ❝ ــ ميشيل بوسى 📖

█ _ ميشيل بوسى 2018 حصريا رواية فتاة الرحلة 5403 عن المركز الثقافي العربي 2024 5403: نبذة من الرواية : تمّ توظيفي للعمل تحقيق طويل مدّته ثمانية عشر عاماً أتتصوّرون ذلك؟ عشرعاماً وهذه القصة تضغط أعصابي كقطعة لُبان صغيرة جرى مضغها مراراً حتى فقدت طعمها كونوا حذرين يا قرّاء هذه الصفحات فقد تلتصق قطعة اللبان بذاكرتكم لتعجنها مخيلتكم ويتلاعب بها منطقكم بلا نهاية " ليز روز أم إيميلي ؟ تكون الرضيعة التي لا يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر وشاء القدر أن الناجية الوحيدة حادث تحطم طائرة ؟ عائلتان الأولى غنية والثانية فقيرة تمزقان بعضهما لانتزاع حضانة الفتاة لقبتها وسائل الإعلام باليعسوبة بعد عاما يتوصل محقق خاص إلى ما يعتبره مفتاح حل القضية قبل يلقى حتفه ظروف غامضة تاركا وراءه دفتر مذكرات فيه كل تفاصيل تحقيقه أدلة خاطئة وآمال خائبة ويقينيات بقيت موضع شك باريس اسطنبول مرورا بكندا يجد القارئ نفسه منخرطا سباق محموم لن ينتهي إلا بسقوط الأقنعة هل الصدف والحوادث الغريبة تجري هي مجرد لعبة ألاعيب أحجار رقعة شطرنج يحركها أحد منذ البداية ؟ فتاة ليست فقط مشوقة تحافظ إثارتها آخر سطورها بل تدفعنا التفكير حدود قدرة المال منحنا السعادة وسطوة الحب الذي قد نرتكب باسمه أشد الأفعال جنونا قصة مثيرة أقصى حد تحليل نفسي دقيق لكل الشخصيات فيض المشاعر والعواطف والمواقف الكوميدية أثبت بوسي تحفة نيلوفر أسود أنه فعلا أستاذ وأنه وجد ليبقى ! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فتاة الرحلة 5403
رواية

فتاة الرحلة 5403

ــ ميشيل بوسى

صدرت 2018م عن المركز الثقافي العربي
فتاة الرحلة 5403
رواية

فتاة الرحلة 5403

ــ ميشيل بوسى

صدرت 2018م عن المركز الثقافي العربي
من الاعلى مبيعاً
عن رواية فتاة الرحلة 5403:
نبذة من الرواية :

تمّ توظيفي للعمل على تحقيق طويل مدّته ثمانية عشر عاماً. أتتصوّرون ذلك؟ ثمانية عشرعاماً وهذه القصة تضغط على أعصابي، كقطعة لُبان صغيرة جرى مضغها مراراً حتى فقدت طعمها. كونوا حذرين، يا قرّاء هذه الصفحات، فقد تلتصق قطعة اللبان هذه بذاكرتكم، لتعجنها مخيلتكم، ويتلاعب بها منطقكم، بلا نهاية...".

ليز روز أم إيميلي ؟ من تكون الرضيعة التي لا يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر، وشاء القدر أن تكون الناجية الوحيدة من حادث تحطم طائرة الرحلة 5403 ؟
عائلتان، الأولى غنية، والثانية فقيرة، تمزقان بعضهما لانتزاع حضانة الفتاة التي لقبتها وسائل الإعلام باليعسوبة. بعد ثمانية عشر عاما، يتوصل محقق خاص إلى ما يعتبره مفتاح حل القضية، قبل أن يلقى حتفه في ظروف غامضة، تاركا وراءه دفتر مذكرات فيه كل تفاصيل تحقيقه.

أدلة خاطئة وآمال خائبة ويقينيات بقيت موضع شك...من باريس إلى اسطنبول مرورا بكندا، يجد القارئ نفسه منخرطا في سباق محموم لن ينتهي إلا بسقوط كل الأقنعة.

هل الصدف والحوادث الغريبة التي تجري هي مجرد لعبة من ألاعيب القدر ؟ أم هي أحجار في رقعة شطرنج يحركها أحد ما منذ البداية ؟

فتاة الرحلة 5403 ليست فقط رواية مشوقة تحافظ على إثارتها حتى آخر سطورها، بل هي رواية تدفعنا إلى التفكير في حدود قدرة المال على منحنا السعادة، وسطوة الحب الذي قد نرتكب باسمه أشد الأفعال جنونا.

قصة مثيرة إلى أقصى حد، تحليل نفسي دقيق لكل الشخصيات، فيض من المشاعر والعواطف والمواقف الكوميدية...أثبت ميشيل بوسي بعد تحفة نيلوفر أسود أنه فعلا أستاذ، وأنه وجد ليبقى !
الترتيب:

#4K

2 مشاهدة هذا اليوم

#5K

67 مشاهدة هذا الشهر

#60K

5K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ميشيل بوسى ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ فتاة الرحلة 5403 ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث