📘 ❞ أحياناً تفوز أحياناً تتعلم ❝ كتاب ــ جون سى ماكسويل اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب أحياناً تفوز أحياناً تتعلم ❝ ــ جون سى ماكسويل 📖

█ _ جون سى ماكسويل 2018 حصريا كتاب أحياناً تفوز تتعلم عن مكتبة جرير 2024 تتعلم: دومًا ما كانت هذه الفلسفة حجر الأساس لحياتي الخاصة وأرجع الفضل لجون أنه دائمًا كان بمثابة تذكِرة رائعة كيف يمكن القيام بكثير من التعلم لم أنظر إلى نفسي مطلقًا أنني مدرب لكن بالأحرى معلم قاعة تدريسه الابتدائية هي ملعب كرة السلة لكنني فهمت أيضًا تلميذ أبدي كذلك لقد حاولت أن أتعلم شيئًا جديدًا كل يوم أكتسب منظورًا مختلفًا أو آوي فهم أكثر نضجًا للعالم تلك الطريقة التفكير يبقي العقل فتيًا ومتفائلًا ومبتهجًا مرة يزورني بدفتر الملحوظات الأصفر المغطى بالأسئلة الذي خطط يسألني إياها انتابني الضحك لمرأى واحد رجال العالم المحترفين ريادة الإجابات لا يزال متعطشًا رؤى أعمق ولا مستعدًا لطرح الأسئلة ليحصل عليها يجب عليّ أقوم بالمثل كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أحياناً تفوز أحياناً تتعلم
كتاب

أحياناً تفوز أحياناً تتعلم

ــ جون سى ماكسويل

صدر 2018م عن مكتبة جرير
أحياناً تفوز أحياناً تتعلم
كتاب

أحياناً تفوز أحياناً تتعلم

ــ جون سى ماكسويل

صدر 2018م عن مكتبة جرير
عن كتاب أحياناً تفوز أحياناً تتعلم:
.
دومًا ما كانت هذه الفلسفة حجر الأساس لحياتي الخاصة، وأرجع الفضل لجون أنه دائمًا كان بمثابة تذكِرة رائعة عن كيف يمكن القيام بكثير من التعلم. لم أنظر إلى نفسي مطلقًا على أنني مدرب، لكن بالأحرى معلم كانت قاعة تدريسه الابتدائية هي ملعب كرة السلة. لكنني فهمت أيضًا أنني تلميذ أبدي كذلك. لقد حاولت أن أتعلم شيئًا جديدًا كل يوم، أن أكتسب منظورًا مختلفًا، أو أن آوي إلى فهم أكثر نضجًا للعالم. تلك الطريقة في التفكير هي ما يبقي العقل فتيًا ومتفائلًا ومبتهجًا. كل مرة كان يزورني جون، بدفتر الملحوظات الأصفر المغطى بالأسئلة الذي خطط أن يسألني إياها، دائمًا ما انتابني الضحك لمرأى واحد من رجال العالم المحترفين في ريادة الإجابات لا يزال متعطشًا إلى رؤى أعمق، ولا يزال مستعدًا لطرح الأسئلة ليحصل عليها. كانت تذكِرة رائعة أنني يجب عليّ أن أقوم بالمثل.

الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

84 مشاهدة هذا الشهر

#70K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .

 

بعد كل ذلك، التعلم شيء لا يتوقف عندما نتسلم درجة الدبلومة. في الحقيقة، هذه هي بالفعل النقطة التي يبدأ فيها التعلم الحقيقي. الدروس التي نتلقاها في المدرسة ليست هي ما يدعمنا في الحياة؛ بل الدروس التي تعطينا الأدوات الأساسية لمواجهة العالم الحقيقي خارج جدران الفصل. وهذا العالم الحقيقي سوف يلدغ. سوف يؤذي. سوف يجعلك أحيانًا تتعثر، ويسبب لك الكدمات، أحيانًا أخرى سوف يجعلك تسقط. وسوف تأتي لك الخسائر في كل شكل وحجم، وستضربك في كل منطقة من حياتك بدءًا من أموالك وحتى قلبك وصحتك، وأكثر من ذلك؛ هذا كله أكيد. ما هو غير أكيد، هو كيف ستكون ردة فعلك تجاه تلك التحديات.
كما يناقش جون في هذا الكتاب، يوجد اختلاف ملحوظ بين الناس الذين يتعلمون من خسائرهم والناس الذين لا يتعلمون. هل تريد لروحك أن تعلق في دار العجزة، مرهقة أكثر من اللازم من المعركة على أن تحاول مرة أخرى؟ أم أنك تريد أن تغتنم الفرصة، وأن تدرس، وتقيم، وتعيد التفكير فيما حدث - وتستخدم تلك المعرفة لتسليح نفسك لمعركة أخرى في الحياة؟
عناصر التعلم التي يحددها جون في الصفحات التالية هي ملاحظات عميقة لكيفية حدوث العملية، وهو يحدد بدقة ما السمة الشخصية أو الصفة التي تأتي من كل منهم. عن طريق التحليل الدقيق "للحمض النووي لهؤلاء الذين يتعلمون" كما يصيغها هو بإيجاز، يرشدنا جون إلى العناصر الضرورية للتعامل مع مختلف أنواع الخسارة، وتحويل تلك الدروس إلى أسلحة ذات قيمة؛ لكي تصد وتحارب التحديات المستقبلية على حد سواء.
أتحدى أي شخص عانى الإخفاق من قبل، أو شعر بالإحباط، أو كان في موقف المتلقي لأخبار سيئة (بعبارات أخرى، كل إنسان خطت قدمه الأرض) أن يقرأ رسالة جون ولا يجد فكرة واحدة على الأقل تستطيع بشكل جذري تغيير منظوره، في أحلك لحظات الحياة.
إذا اتبعنا نصيحة جون وتعلمنا أن ننظر إلى الخسائر على أنها فرص للنماء من خلال التعلم، حينها نصبح لا نُهزم. سوف تكون الحياة دومًا مفعمة بالخسارة، لكن إذا كنا مسلحين بشكل مناسب، فلن تهزمنا الخسارة. لأن الرجل أو المرأة التي تستخلص فائدة ما من الأوقات العصيبة، تجردها من سيطرتها على عقلها، وجسدها، وقلبها، وروحها.
تقدم هذه الصفحات أكثر من مجرد دليل لكيفية تجاوز الأوقات الصعبة؛ بل تقدم الهدية الأكثر قيمة على الإطلاق، وهي: الأمل.


المتجر 5 أماكن الشراء
جون سى ماكسويل ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ أحياناً تفوز أحياناً تتعلم ❝: كل المراجعات

نتيجة البحث