📘 ❞ Foundations of F# ❝ كتاب ــ روبرت بيكرينغ اصدار 2007

كتب لغة اف شارب - 📖 ❞ كتاب Foundations of F# ❝ ــ روبرت بيكرينغ 📖

█ _ روبرت بيكرينغ 2007 حصريا كتاب Foundations of F# عن Apress Media LLC 2024 F#: وصف قصير الكتاب: البرمجة الوظيفية (FP) هي مستقبل برمجة NET F # أكثر بكثير من مجرد لغة FP يحتاج كل مبرمج محترف إلى التعرف ولا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك خلال تعلم أسهل لتعلم أسس إذا كنت معتادًا فستجد اللغة التي طالما حلمت بها سيجد جميع مبرمجي أن بديلاً حقيقيًا مثيرًا لـ C Visual Basic المحتمل يحتوي هذا الكتاب العديد المقلدين لكن هناك عدد قليل المنافسين الحقيقيين كتبه المبشر Rob Pickering وراجع التكنولوجيا المصمم الرئيسي Don Syme هذه مقدمة أنيقة وشاملة لجميع جوانب ودليل حاسم لاستخدام للتطوير المهني العالم الحقيقي البرمجة (ليس فقط NET) والمستقبل الآن كتب اف شارب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل #F وهي متعددة الأنظمة حيثُ تقوم علَى والبرمجة كائنية التوجه تعمل بيئة دوت نت وتعملُ شركة مايكروسوفت تطويرها لمواكبة أحدث التغيرات التقنيّة وللعمل بشكلٍ جيد فيجوال أستوديو

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Foundations of F#
كتاب

Foundations of F#

ــ روبرت بيكرينغ

صدر 2007م عن Apress Media LLC
Foundations of F#
كتاب

Foundations of F#

ــ روبرت بيكرينغ

صدر 2007م عن Apress Media LLC
مميّز
عن كتاب Foundations of F#:
وصف قصير عن الكتاب:


البرمجة الوظيفية (FP) هي مستقبل برمجة .NET ، و F # هي أكثر بكثير من مجرد لغة FP. يحتاج كل مبرمج .NET محترف إلى التعرف على FP ، ولا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من خلال تعلم F # ، ولا توجد طريقة أسهل لتعلم F # من أسس F #.

إذا كنت معتادًا على FP ، فستجد F # اللغة التي طالما حلمت بها. سيجد جميع مبرمجي .NET أن F # بديلاً حقيقيًا مثيرًا لـ C # و Visual Basic. من المحتمل أن يحتوي هذا الكتاب على العديد من المقلدين ، لكن هناك عدد قليل من المنافسين الحقيقيين. كتبه المبشر F # Rob Pickering ، وراجع التكنولوجيا المصمم الرئيسي لـ F # ، Don Syme ، هذه مقدمة أنيقة وشاملة لجميع جوانب اللغة ودليل حاسم لاستخدام F # للتطوير المهني في العالم الحقيقي. F # هي مستقبل البرمجة (ليس فقط على .NET) ، والمستقبل الآن.

الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#30K

21 مشاهدة هذا الشهر

#105K

720 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
روبرت بيكرينغ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Apress Media LLC 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث