📘 ❞ الدليل الذكي لتحقيق اهدافك ❝ كتاب ــ جيف ديفيدسون, تشيب ايشلبرجر اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب الدليل الذكي لتحقيق اهدافك ❝ ــ جيف ديفيدسون, تشيب ايشلبرجر 📖

█ _ جيف ديفيدسون, تشيب ايشلبرجر 2018 حصريا كتاب الدليل الذكي لتحقيق اهدافك عن مكتبة جرير 2024 اهدافك: نبذة من الكتاب : هل أنت شخص موجه نحو تحقيق الأهداف أم أنك ممن يقولون: "سوف نرى ما سيحدث"؟ تضع أهدافًا بصفة سنوية عند بداية العام مثلًا فقط لكي ترى فشلها بعد أسابيع أو أيام؟ وكقضية أكبر شعرت قبل بأنك راض نفسك ورغم ذلك لم تكن تحرز أي تقدم حقيقي مسيرتك المهنية حياتك الشخصية كما لو كنت تكرر ببساطة أنماطًا لا يمكنك فيما يبدو انتهاكها؟ تشعر كانت لديك إمكانات بتحقيق المزيد والاستمتاع بحياتك أكثر؟ إذا هذه القضايا ذات الصلة تطرأ ذهنك فربما تكون بحاجة إلى تعلم إعادة أساسيات وضع وتحقيقها إن كل الحياة لديه هدف سواء أهدافك موضوعة جيدًا ومحددة وفي متناول يدك غامضة ومبهمة وبعيدة المتناول فإنها موجودة ويظل الكثير حتى تعتقد تملك أية أهداف الإطلاق دعنا نشرح بالنسبة لبعض الناس ونتمنى ألا منهم يتمثل هدفهم اليومي المستمر تجاوز اليوم البقاء أبسط صوره؛ فبعض يعودون المنزل عملهم وأول شيء يفعلونه هو خلع أحذيتهم وتناول مشروب والجلوس أمام التليفزيون لبقية المساء انتظر لحظة! إنك مصدوم! هذا يمكن أن يكون أحد حسنًا ولكنه كذلك إنه غير ملفوظ وغير مُعلن وجود أقل قدر ممكن الإجهاد والتحدي اجتياز ثماني ساعات العمل إن مدمني مشاهدة يخدرون أنفسهم ضد الأمور التي ربما يرونها باعتبارها حقائق قاسية يخص الحصول دخل أفضل تكوين صداقات صناعة حياة أصدقائنا ملصق جدار مكتبه مكتوب عليه: "عدم اتخاذ قرار حد ذاته" حول بالتأكيد شكل أشكال القرارات ولكن عدم فبصورة أساسية البت الطريقة تريد بها الحفاظ وعلاقاتك ومسيرتك ومواردك المالية وتحديدًا الافتراضية كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدليل الذكي لتحقيق اهدافك
كتاب

الدليل الذكي لتحقيق اهدافك

ــ جيف ديفيدسون, تشيب ايشلبرجر

صدر 2018م عن مكتبة جرير
الدليل الذكي لتحقيق اهدافك
كتاب

الدليل الذكي لتحقيق اهدافك

ــ جيف ديفيدسون, تشيب ايشلبرجر

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب الدليل الذكي لتحقيق اهدافك:
نبذة من الكتاب :

هل أنت شخص موجه نحو تحقيق الأهداف أم أنك ممن يقولون: "سوف نرى ما سيحدث"؟ هل تضع أهدافًا بصفة سنوية، عند بداية العام مثلًا، فقط لكي ترى فشلها بعد أسابيع أو أيام؟ وكقضية أكبر، هل شعرت من قبل بأنك راض عن نفسك ورغم ذلك لم تكن تحرز أي تقدم حقيقي في مسيرتك المهنية أو حياتك الشخصية، أو كما لو كنت تكرر ببساطة أنماطًا لا يمكنك، فيما يبدو، انتهاكها؟ هل تشعر كما لو كانت لديك إمكانات أكبر بتحقيق المزيد والاستمتاع بحياتك أكثر؟ إذا كانت هذه القضايا ذات الصلة تطرأ على ذهنك، فربما تكون بحاجة إلى تعلم أو إعادة تعلم أساسيات وضع الأهداف وتحقيقها.

إن كل شخص في الحياة لديه هدف. سواء كانت أهدافك موضوعة جيدًا، ومحددة جيدًا، وفي متناول يدك أو كانت غامضة، ومبهمة، وبعيدة عن المتناول، فإنها موجودة. ويظل لديك الكثير من الأهداف حتى إذا كنت تعتقد أنك لا تملك أية أهداف على الإطلاق. دعنا نشرح.

بالنسبة لبعض الناس - ونتمنى ألا تكون منهم - يتمثل هدفهم اليومي المستمر في تجاوز اليوم، أي هدف البقاء في أبسط صوره؛ فبعض الناس يعودون إلى المنزل من عملهم وأول شيء يفعلونه هو خلع أحذيتهم، وتناول مشروب، والجلوس أمام التليفزيون لبقية المساء. انتظر لحظة! إنك مصدوم! هذا لا يمكن أن يكون هدف أي أحد.

حسنًا، ولكنه كذلك. إنه هدف غير ملفوظ، وغير مُعلن يتمثل في وجود أقل قدر ممكن من الإجهاد والتحدي بعد اجتياز ثماني ساعات من العمل. إن مدمني مشاهدة التليفزيون يخدرون أنفسهم ضد الأمور التي ربما يرونها باعتبارها حقائق قاسية فيما يخص الحصول على دخل أفضل، أو تكوين صداقات أفضل، أو صناعة حياة أفضل.

إن أحد أصدقائنا لديه ملصق على جدار مكتبه مكتوب عليه: "عدم اتخاذ قرار هو قرار في حد ذاته". إن اتخاذ قرار حول شيء ما هو بالتأكيد شكل من أشكال القرارات، ولكن عدم اتخاذ قرار هو قرار كذلك. فبصورة أساسية، عدم البت في الطريقة التي تريد بها الحفاظ على حياتك، وعلاقاتك، ومسيرتك المهنية، ومواردك المالية، هو شكل من أشكال وضع الأهداف، وتحديدًا، وضع الأهداف الافتراضية.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

28 مشاهدة هذا الشهر

#99K

986 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جيف ديفيدسون, تشيب ايشلبرجر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث