📘 ❞ سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك ❝ كتاب ــ برايان تريسي اصدار 2018

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك ❝ ــ برايان تريسي 📖

█ _ برايان تريسي 2018 حصريا كتاب سيطر علي وقتك تسيطر حياتك عن مكتبة جرير 2024 حياتك: نبذة الكتاب: ياله من وقت عظيم لتعيش فيه! لم تكن هناك فرصة لعمل المزيد الأشياء وإنجاز الأهداف مدار تاريخ الإنسان أكثر مما توجد اليوم إنه عصر يُمَكِّنُك أن تعيش حياة أثرى وبطريقة أفضل مقارنة بأي جيل سبقك؛ فالإنجازات الحديثة الطب والرعاية الصحية مكنت أشخاصًا كثيرين التمتع بحياة حتى عمر الثمانين أو التسعين مائة عام سابق لكن مع كل هذه الفرص العظيمة النجاح والازدهار وطول العمر والسعادة قد تشعر مثل معظم الناس بأن أشياء كثيرة جدًّا يجب عملها وجود القليل الوقت المتاح وبسبب النمو السريع المعلومات والتكنولوجيا والمنافسة فقد تَسارَعَ معدل التغيير بما يفوق قدرتك مواكبته إننا نحتاج إلى طريقة جديدة ندرك خلالها خاصة أنواع المختلفة نجد نشاط ومسئولية تتطلب منك تتبنى رؤية مختلفة للوقت إذا أردت الحصول النتائج شيء تفعله أنت تحتاج نوع لوضع وتقرير ما إليه فعليًّا الحياة ونوع آخر الأولويات والتركيز المهام عالية القيمة كما للتفاعل والتواصل والتفاوض والإدارة تقضيه المنزل العائلة وتدير خلاله علاقاتك الأكثر أهمية وغالبًا تكون كالزيت والماء لا يختلطان معًا فأية محاولة لاستخدام النوع الخطأ المكان سوف تؤدي الإحباط والفشل والتقاعس فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم هذا القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك
كتاب

سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك

ــ برايان تريسي

صدر 2018م عن مكتبة جرير
سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك
كتاب

سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك

ــ برايان تريسي

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك:
نبذة عن الكتاب:

ياله من وقت عظيم لتعيش فيه! لم تكن هناك فرصة لعمل المزيد من الأشياء وإنجاز المزيد من الأهداف على مدار تاريخ الإنسان أكثر مما توجد اليوم.

إنه عصر يُمَكِّنُك من أن تعيش حياة أثرى وبطريقة أفضل مقارنة بأي جيل سبقك؛ فالإنجازات الحديثة في الطب والرعاية الصحية مكنت أشخاصًا كثيرين من التمتع بحياة أفضل حتى عمر الثمانين أو التسعين - أو حتى مائة عام - مقارنة بأي وقت سابق.

لكن مع كل هذه الفرص العظيمة من النجاح والازدهار وطول العمر والسعادة، قد تشعر مثل معظم الناس بأن هناك أشياء كثيرة جدًّا يجب عملها مع وجود القليل جدًّا من الوقت المتاح.

وبسبب النمو السريع في المعلومات والتكنولوجيا والمنافسة، فقد تَسارَعَ معدل التغيير بما يفوق قدرتك على مواكبته.
إننا نحتاج اليوم إلى طريقة جديدة ندرك الوقت من خلالها، خاصة أنواع الوقت المختلفة في حياتك.
إننا نجد أن كل نشاط ومسئولية في حياتك تتطلب منك أن تتبنى رؤية مختلفة للوقت إذا أردت الحصول على أفضل النتائج من كل شيء تفعله.

أنت تحتاج إلى نوع من الوقت لوضع الأهداف وتقرير ما تحتاج إليه فعليًّا في الحياة، ونوع آخر من الوقت لوضع الأولويات، والتركيز على المهام عالية القيمة وإنجاز الأشياء.

كما تحتاج إلى نوع من الوقت للتفاعل والتواصل والتفاوض والإدارة، ونوع آخر من الوقت تقضيه في المنزل مع العائلة وتدير خلاله علاقاتك الأكثر أهمية.

وغالبًا تكون أنواع الوقت المختلفة كالزيت والماء لا يختلطان معًا.

فأية محاولة لاستخدام النوع الخطأ من الوقت في المكان الخطأ سوف تؤدي إلى الإحباط والفشل والتقاعس.
الترتيب:

#367

3 مشاهدة هذا اليوم

#463

561 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
برايان تريسي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث