📘 ❞ الالات التي تفكر ❝ كتاب ــ سلسلة عالم جديد خبير فوري اصدار 2019

كتب الكمبيوتر والانترنت - 📖 ❞ كتاب الالات التي تفكر ❝ ــ سلسلة عالم جديد خبير فوري 📖

█ _ سلسلة عالم جديد خبير فوري 2019 حصريا كتاب الالات التي تفكر عن مكتبة جرير 2024 تفكر: نبذة الكتاب: ربما لا تلاحظ تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ولكنك تتفاعل معها كل يوم فهي تنظم مكالماتك الهاتفية وتوافق تعاملات بطاقتك الائتمانية وتساعد طبيبك تشخيص المرض وقريباً سوف تقود سيارتك هل تستطيع الآلات مجاراة البشري أو تجاوزة؟ إذا كان الأم كذالك فهل نحن شفا نهاية العالم يد مع وجود آلات فائقة تتفوق البشر كما تنبأ ستيفن هوكينج؟ أم أن هذا الأمر يبشر بمدينة فاضلة حيث يمكننا الاسترخاء بينما تقوم بالعمل؟ هذا الكتاب هو دليلك لثورة اكتشف كيف سيغير وقابل تؤلف الموسيقى وتكتب القصص وواجه السؤال الجوهري: يمثل تهديداً حقاً؟ كتب الكمبيوتر والانترنت مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل والإنترنت الكمبيوتر والإنترنت من أكثر المجالات التى تحتوي الكثير المصطلحات والمفاهيم, فى القسم نقدم مجموعة متنوعة الكتب المتعلقة بالكمبيوتر البرمجة وكتب التعامل برامج الأوفيس وإصدارات الويندوز برمجة تعلم والمواقع الإجتماعية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الالات التي تفكر
كتاب

الالات التي تفكر

ــ سلسلة عالم جديد خبير فوري

صدر 2019م عن مكتبة جرير
الالات التي تفكر
كتاب

الالات التي تفكر

ــ سلسلة عالم جديد خبير فوري

صدر 2019م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب الالات التي تفكر:
نبذة عن الكتاب:

ربما لا تلاحظ تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ولكنك تتفاعل معها كل يوم. فهي تنظم مكالماتك الهاتفية، وتوافق على تعاملات بطاقتك الائتمانية، وتساعد طبيبك على تشخيص المرض، وقريباً سوف تقود سيارتك.

هل تستطيع الآلات مجاراة الذكاء البشري أو تجاوزة؟ إذا كان الأم كذالك، فهل نحن على شفا نهاية العالم على يد الذكاء الاصطناعي، مع وجود آلات فائقة الذكاء تتفوق على البشر، كما تنبأ ستيفن هوكينج؟ أم أن هذا الأمر يبشر بمدينة فاضلة، حيث يمكننا الاسترخاء بينما تقوم الآلات بالعمل؟


هذا الكتاب هو دليلك لثورة الذكاء الاصطناعي. اكتشف كيف سيغير الذكاء الاصطناعي العالم، وقابل آلات تؤلف الموسيقى وتكتب القصص، وواجه السؤال الجوهري: هل الذكاء الاصطناعي يمثل تهديداً حقاً؟
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#9K

70 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سلسلة عالم جديد خبير فوري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية