📘 ❞ محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة ❝ كتاب ــ هنا محمد علي

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة ❝ ــ هنا محمد علي 📖

█ _ هنا محمد علي 0 حصريا كتاب روح الفراشة: تأملات رحلة حياة 2024 حياة: "روح سيرة حياة" الملاكم الأسطورة "محمد كلاي" التي أملاها ابنته "هنا" بترجمة د: هبة ربيع ومراجعة وتحرير: مريم مالك "روح الفراشة" هو وخلاصة تجارب وحكمة منذ كان طفلاً فقيرًا مدينة "لويفيل" وحتى شيخوخته المليئة بالحكمة والمحبة والإيمان يحكي فيه تجربته الشخصية والإنسان الرفيعة والمُلهمة ويقطر لنا حكمته وروحانيته كرمز وبطل رياضي ومسلم سني ورع ومحب للإجتماع عادل أسراره وحياته الحافلة بالتحديات حازم بطولة العالم الوزن الثقيل وكيف اعتنق الدين الإسلامي كما يضم الكتاب بعضًا من قصائده ومختاراته الحكم والحكايات الصوفية البديعة وذكرياته مع أهم الشخصيات أثرت تاركًا وصيته الإنسانية والروحانية إرثًا لكل أراد أن يعرف معنى البطولة كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون عن شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة
كتاب

محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة

ــ هنا محمد علي

محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة
كتاب

محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة

ــ هنا محمد علي

عن كتاب محمد علي روح الفراشة: تأملات في رحلة حياة:
"روح الفراشة: تأملات في سيرة حياة" ، سيرة الملاكم الأسطورة "محمد علي كلاي" التي أملاها على ابنته "هنا" بترجمة د: هبة ربيع ومراجعة وتحرير: مريم مالك.

"روح الفراشة" هو سيرة وخلاصة تجارب وحكمة محمد علي منذ كان طفلاً فقيرًا في مدينة "لويفيل" وحتى شيخوخته المليئة بالحكمة والمحبة والإيمان.

يحكي فيه تجربته الشخصية والإنسان في الرفيعة والمُلهمة ، ويقطر لنا حكمته وروحانيته كرمز وبطل رياضي ومسلم سني ورع ومحب للإجتماع. عادل فيه أسراره وحياته الحافلة بالتحديات منذ حازم بطولة العالم في الوزن الثقيل وكيف اعتنق الدين الإسلامي.

كما يضم الكتاب بعضًا من قصائده ومختاراته من الحكم والحكايات الصوفية البديعة.

وذكرياته مع أهم الشخصيات التي أثرت فيه.تاركًا لنا وصيته الإنسانية والروحانية إرثًا لكل من أراد أن يعرف معنى البطولة والإيمان.


الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#22K

29 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
هنا محمد علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية