📘 ❞ أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة ❝ كتاب ــ مات أفيري اصدار 2016

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة ❝ ــ مات أفيري 📖

█ _ مات أفيري 2016 حصريا كتاب أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة عن مكتبة جرير 2024 بالسعادة: نبذة الكتاب: السعادة والسعي لجعلها حالة دائمة لك وللأشخاص الذين تهتم لأمرهم أحد الأهداف العظيمة للحياة ففي النهاية من منا لا يتمنى أن يصير سعيدًا تمامًا طوال الوقت؟ ورغم ذلك كم يقومون بنشاط بجعل السعي وراء السعادة أولوية حياتهم بدلًا يأملوا ببساطة تجعلهم الأشياء التي بها والطريقة خلالها بهذه سعداء؟ بالنسبة للكثيرين عندما تظهر هي نتيجة ثانوية مرحب للأحداث عرضية وتصادفية وليست شيئًا يسعون وراءه حد ذاته عجب إذًا العديد يقولون إنهم ليسوا سعداء كما يمكن يكونوا أو بالأحرى يشعرون أنهم يجب إذًا ماذا يمكنك تقوم به لتجعل نفسك قدر الإمكان ولأكبر ممكن الأسباب الرئيسية فشل تعظيم قدرتهم للوصول للسعادة هو عدم إدراكهم لمدى سعادتهم ومدى عليها خلال قليل العمل إنه السهل للغاية تسمح لنفسك بأن تنجرف دون هدف الحياة وتعيش كل يوم بيومه ولا تأخذ أبدًا الوقت لتتوقف وتفكر فيما إذا كنت حقًا بالفعل جانب جوانب حياتك الوقت؛ وكم الممكن تكون أكثر سعادة مع بعض التخطيط الدقيق لكن أخذت لكي تفكر سعادتك والمواضع تحسن فيها فرصك اختبار قد تندهش الفجوات الموجودة والتي تنتظر يتم ملؤها ومن الفرص توجد أمامك لتصير لكنك تستغلها الحالي اتباعك لنهج مدروس لتحقيق أقصى والتفكير وكما يكون ستتمكن تطوير أساليب ستتيح تقلل آثار التأثيرات السلبية وأن تزيد احتمالية وجود الإيجابية ستحتاج أيضًا إلى استراتيجية قوية يبدو هذا الأمر تصورًا غريبًا لكنه الحقيقة نبوءة محققة لذاتها؛ لديك مخطط أساسي للطرق ستحقق فإنك ستستغل فرصة أفضل استغلال؛ وعندما تبني قاعدة اليومية ستستطيع إمكانية استمتاعك بكل عدد تجدها يوميًا تصبح بالفعل؟ أم اثنتان؟ الفرص؟ دزينة أنه بتحليك بالنظرة الصحيحة واتباعك للنهج الصحيح ستقدر ترى عشرات هذه تجلس مسترخيًا تحل بك أشبه تأمل بالفوز باليانصيب تبتاع تذكرة! بكونك شخصًا استباقيًا سعيك وبتطوير نهج يتيح تكتشف أكبر تغتنمها استغلال لتحسين وستتمكن الاستفادة الإمكانيات لأقصى لتتيح تخلق حياة مليئة ولقد صممت الأساليب والاستراتيجيات المعروضة الكتاب بغرض تسهيل خطوة الطريق علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ والتحكم فيه النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا الكتب بتجميع اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة
كتاب

أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة

ــ مات أفيري

صدر 2016م عن مكتبة جرير
أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة
كتاب

أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة

ــ مات أفيري

صدر 2016م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب أسرار الأشخاص السعداء 50 طريقة لتشعر بالسعادة:
نبذة عن الكتاب:

السعادة، والسعي لجعلها حالة دائمة لك وللأشخاص الذين تهتم لأمرهم، أحد الأهداف العظيمة للحياة. ففي النهاية، من منا لا يتمنى أن يصير سعيدًا تمامًا، طوال الوقت؟ ورغم ذلك كم من الأشخاص يقومون، بنشاط، بجعل السعي وراء السعادة أولوية في حياتهم، بدلًا من أن يأملوا ببساطة في أن تجعلهم الأشياء التي يقومون بها، والطريقة التي يقومون من خلالها بهذه الأشياء، سعداء؟ بالنسبة للكثيرين، السعادة عندما تظهر، هي ببساطة نتيجة ثانوية مرحب بها للأحداث، عرضية وتصادفية، وليست شيئًا يسعون وراءه في حد ذاته. لا عجب إذًا في أن العديد من الأشخاص يقولون إنهم ليسوا سعداء كما يمكن أن يكونوا، أو بالأحرى ليسوا سعداء كما يشعرون أنهم يجب أن يكونوا.

إذًا، ماذا يمكنك أن تقوم به لتجعل نفسك سعيدًا قدر الإمكان، ولأكبر قدر ممكن من الوقت؟ أحد الأسباب الرئيسية وراء فشل الأشخاص في تعظيم قدرتهم قدر الإمكان للوصول للسعادة هو عدم إدراكهم لمدى سعادتهم، ومدى السعادة التي يمكن أن يكونوا عليها من خلال قدر قليل من العمل. إنه من السهل للغاية أن تسمح لنفسك بأن تنجرف دون هدف في الحياة وتعيش كل يوم بيومه، ولا تأخذ أبدًا الوقت لتتوقف وتفكر فيما إذا كنت حقًا سعيدًا بالفعل في كل جانب من جوانب حياتك، طوال الوقت؛ وكم من الممكن أن تكون أكثر سعادة مع بعض التخطيط الدقيق. لكن إذا أخذت الوقت لكي تفكر بالفعل في سعادتك، والمواضع التي يمكن أن تحسن فيها من فرصك في اختبار السعادة، قد تندهش من كم الفجوات الموجودة، والتي تنتظر أن يتم ملؤها، ومن كم الفرص التي توجد أمامك لتصير سعيدًا لكنك لا تستغلها في الوقت الحالي. من خلال اتباعك لنهج مدروس لتحقيق أقصى قدر من السعادة، والتفكير في كل جانب من جوانب حياتك كما هو، وكما يمكن أن يكون، ستتمكن من تطوير أساليب ستتيح لك أن تقلل قدر الإمكان من آثار التأثيرات السلبية في حياتك، وأن تزيد من احتمالية وجود التأثيرات الإيجابية.

ستحتاج أيضًا إلى تطوير استراتيجية قوية للسعادة. قد يبدو هذا الأمر تصورًا غريبًا، لكنه في الحقيقة نبوءة محققة لذاتها؛ عندما يكون لديك مخطط أساسي للطرق التي ستحقق من خلالها أقصى قدر من السعادة، فإنك ستستغل كل فرصة أفضل استغلال؛ وعندما تبني قاعدة قوية للسعادة اليومية، فإنك ستستطيع أن تزيد من إمكانية استمتاعك بكل جانب من جوانب حياتك. كم عدد الفرص التي تجدها يوميًا لكي تصبح سعيدًا بالفعل؟ فرصة أم اثنتان؟ العديد من الفرص؟ دزينة من الفرص؟ الحقيقة هي أنه بتحليك بالنظرة الصحيحة واتباعك للنهج الصحيح ستقدر أن ترى عشرات من هذه الفرص كل يوم. لكن أن تجلس مسترخيًا تنتظر أن تحل بك السعادة هو أشبه بأن تأمل بالفوز باليانصيب دون أن تبتاع تذكرة! بكونك شخصًا استباقيًا في سعيك وراء السعادة، وبتطوير نهج يتيح لك أن تكتشف أكبر قدر ممكن من الفرص التي يمكنك أن تغتنمها، ستتمكن من استغلال كل إمكانية توجد أمامك لتحسين حياتك، وستتمكن من الاستفادة من كل إمكانية من هذه الإمكانيات لأقصى حد، لتتيح لك أن تخلق لنفسك حياة مليئة بالسعادة. ولقد صممت الأساليب والاستراتيجيات المعروضة في هذا الكتاب بغرض تسهيل هذا الأمر في كل خطوة من الطريق.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

33 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
مات أفيري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث