📘 ❞ لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك ❝ كتاب ــ جون تافر اصدار 2020

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك ❝ ــ جون تافر 📖

█ _ جون تافر 2020 حصريا كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك عن مكتبة جرير 2024 تؤخرك: نبذة الكتاب: إذا كان عملك التجاري يفشل فإن ذلك بسببك فحسب هناك شخص آخر ينجح نفس الوظيفة وفي ظل الظروف إذا اعترفت بالفشل ولُمت نفسك بحق فإنك ستقاومه أما ألقيت باللوم عذر أو فلن يكون لديك سبب للتغيير وستواصل الفشل لا تختلق الأعذار! اعترف بفشلك وستملك نجاحك بقدر ما أود فلا يمكنني أن أساعد كل بصورة شخصية هذا هو أحد أسباب تأليفي لهذا الكتاب الدروس المتضمنة تخدع تنطبق مالكي الأعمال التجارية وعلى من يبدءون عملًا تجاريًا يفكرون بدء واحد الأفراد الذين يحاولون الارتقاء مناصبهم شركة يرغبون مغادرتها أولئك ببساطة تغيير عادات سيئة تؤخرهم النجاح الحياة كما قلت مسبقًا قسمّت الفصول إلى ستة أنواع للأعذار سمعتها كثيرًا لأكثر ثلاثين عامًا فصل يحدد العذر ويمنح أمثلة ويوفر طرقًا لتغيير حل ويقدم قصصًا لأولئك تغلبوا عليها وحققوا نجاحًا كبيرًا حياتهم ستجد نبذات حياة أشخاص أطلقت عليهم لقب "محطمو الخداع" لديهم قصص فريدة وقوية والتي هي أيضًا ذات صلة وثيقة وملهمة أنا أتعامل مع مشكلة أفعل "الحياة الواقعية" آملًا أحصل النتيجة لك كنت جادًا تجاه مستقبلك ومستعدًا لمواصلة القراءة والنجاح التعامل الإزعاج الذي سيأتي الإدراك نهاية قائمة مهام (لا نفسك) إنها لائحة قصيرة مردود عملي للقضاء أعذارك وتبني الحلول كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك
كتاب

لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك

ــ جون تافر

صدر 2020م عن مكتبة جرير
لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك
كتاب

لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك

ــ جون تافر

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب لاتخدع نفسك! حطم الأعذار التي تؤخرك:
نبذة عن الكتاب:


إذا كان عملك التجاري يفشل، فإن ذلك بسببك فحسب. هناك شخص آخر ينجح في نفس الوظيفة وفي ظل نفس الظروف. إذا اعترفت بالفشل ولُمت نفسك بحق، فإنك ستقاومه. أما إذا ألقيت باللوم على عذر أو على شخص آخر، فلن يكون لديك سبب للتغيير وستواصل الفشل. لا تختلق الأعذار! اعترف بفشلك، وستملك نجاحك.

بقدر ما أود ذلك، فلا يمكنني أن أساعد كل شخص بصورة شخصية. هذا هو أحد أسباب تأليفي لهذا الكتاب. الدروس المتضمنة في كتاب لا تخدع نفسك! تنطبق على مالكي الأعمال التجارية، وعلى من يبدءون عملًا تجاريًا أو يفكرون في بدء واحد، وعلى الأفراد الذين يحاولون الارتقاء في مناصبهم في شركة ما أو يرغبون في مغادرتها، وعلى أولئك الذين يرغبون ببساطة في تغيير عادات سيئة تؤخرهم عن النجاح في الحياة. كما قلت مسبقًا، قسمّت الفصول إلى ستة أنواع للأعذار سمعتها كثيرًا لأكثر من ثلاثين عامًا. كل فصل يحدد العذر، ويمنح أمثلة، ويوفر طرقًا لتغيير العذر إلى حل ويقدم قصصًا شخصية لأولئك الذين تغلبوا عليها وحققوا نجاحًا كبيرًا في حياتهم. ستجد نبذات عن حياة أشخاص أطلقت عليهم لقب "محطمو الخداع"، أولئك الأفراد الذين لديهم قصص فريدة وقوية والتي هي أيضًا ذات صلة وثيقة وملهمة. أنا أتعامل مع مشكلة الأعذار في الكتاب كما أفعل في "الحياة الواقعية" آملًا أن أحصل على نفس النتيجة لك إذا كنت جادًا تجاه مستقبلك ومستعدًا لمواصلة القراءة والنجاح في التعامل مع الإزعاج الذي سيأتي مع الإدراك. في نهاية كل فصل، ستجد قائمة مهام (لا تخدع نفسك). إنها لائحة قصيرة ذات مردود عملي للقضاء على أعذارك وتبني الحلول.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

32 مشاهدة هذا الشهر

#89K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جون تافر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث