📘 ❞ تنمية خصائص النجاح ❝ كتاب ــ زيج زيجلار اصدار 2020

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب تنمية خصائص النجاح ❝ ــ زيج زيجلار 📖

█ _ زيج زيجلار 2020 حصريا كتاب تنمية خصائص النجاح عن مكتبة جرير 2024 : نبذة من الكتاب : إن هذا موجَّه حرفيًّا إلى كل شخص سواء كنت ميكانيكيًّا أو طبيبًا أستاذًا بالجامعة تلميذًا الروضة فهذه المعلومات ستعود عليك بالنفع يتمحور حول الأمل قال "ألفريد أدلر" إن هو الأساس وراء تغيير يحدث وأنا أعتقد أن التشجيع وقود ولهذا صمم بأكمله للتشجيع والتعليم وعلى السبب أشجعكم تدعوا العائلة بأكملها وأن يعملون معكم لقراءة بغض النظر أعمارهم وعما يفعلونه لقد أخبرني العديد الأشخاص البالغين هذه المفاهيم كان لها تأثير قوى حياتهم سأقدم لكم فكرة مهمة للغاية ستوافقون عليها ثلاثة مفاهيم ستحدث فارقًا حياتكم إذا قمتم بتطبيقها كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل ما قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تنمية خصائص النجاح
كتاب

تنمية خصائص النجاح

ــ زيج زيجلار

صدر 2020م عن مكتبة جرير
تنمية خصائص النجاح
كتاب

تنمية خصائص النجاح

ــ زيج زيجلار

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب تنمية خصائص النجاح :
نبذة من الكتاب :


إن هذا الكتاب موجَّه حرفيًّا إلى كل شخص. سواء كنت ميكانيكيًّا أو طبيبًا، أستاذًا بالجامعة أو تلميذًا في الروضة، فهذه المعلومات ستعود عليك بالنفع. يتمحور هذا الكتاب حول الأمل. قال "ألفريد أدلر" إن الأمل هو الأساس وراء كل تغيير يحدث. وأنا أعتقد أن التشجيع هو وقود هذا الأمل، ولهذا صمم هذا الكتاب بأكمله للتشجيع والتعليم.


وعلى هذا الأساس، ولهذا السبب، أشجعكم على أن تدعوا العائلة بأكملها، وأن تدعوا من يعملون معكم لقراءة هذا الكتاب، بغض النظر عن أعمارهم وعما يفعلونه. لقد أخبرني العديد من الأشخاص البالغين أن هذه المفاهيم كان لها تأثير قوى على حياتهم. سأقدم لكم في هذا الكتاب فكرة مهمة للغاية ستوافقون عليها. سأقدم لكم ثلاثة مفاهيم ستحدث فارقًا في حياتكم، إذا قمتم بتطبيقها.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

80 مشاهدة هذا الشهر

#76K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
زيج زيجلار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية