📘 ❞ تفوق في اي امتحان ❝ كتاب ــ رون فراي اصدار 2015

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب تفوق في اي امتحان ❝ ــ رون فراي 📖

█ _ رون فراي 2015 حصريا كتاب تفوق اي امتحان عن مكتبة جرير 2024 امتحان: نبذة من الكتاب : تفوق أي إمتحان هل تشعر بالتوتر يوم الإمتحان؟ لا تقلق! يقدم لك هذا طبعته السادسة إستراتيجيات مجربة ومفصلة خطوة بخطوة يمكنك الإستعانة بها إمتحان بداية إختبارات الفصل الدراسي وحتى الإمتحانات المعيارات مثل إمتحانات القبول بالكليات والجامعات إن خبير التعليم والمؤلف "رون فراي" يحرر قدرات النجاح لدى كل طالب خلال الإستعداد للإختبارات والتي تتمثل القراءة أجل تحصيل أكبر قدر المعلومات ومحاولة إكتشاف الطريقة المعتادة للمعلم وضع والجوانب المفضلة بالنسبة له وإستخدام "العصبية" الحتمية تحفيز نفسك وزيادة تركيزك "رون تعليمي معروف بشغفه بتحسين الحكومي وتأييده لضرورة أن يلعب الآباء والطلاب دوراً فعالاً دعم برامج الشخصي وبالإضافة إلى كونه مؤلفاً لسلسلة كتب الدراسة بيع منها ما يزيد مليوني نسخة حتى الآن فقد ألف "فراي" 30 كتاباً مختلفاً بهدف توفير مصادر تساعد إصلاح تحقيق هدفه المنشود المتمثل الطلاب للنجاح الباهر علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تفوق في اي امتحان
كتاب

تفوق في اي امتحان

ــ رون فراي

صدر 2015م عن مكتبة جرير
تفوق في اي امتحان
كتاب

تفوق في اي امتحان

ــ رون فراي

صدر 2015م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب تفوق في اي امتحان:
نبذة من الكتاب :

تفوق في أي إمتحان

هل تشعر بالتوتر في يوم الإمتحان؟ لا تقلق! يقدم لك هذا الكتاب في طبعته السادسة إستراتيجيات مجربة ومفصلة خطوة بخطوة يمكنك الإستعانة بها في أي إمتحان، بداية من إختبارات الفصل الدراسي وحتى الإمتحانات المعيارات مثل إمتحانات القبول بالكليات والجامعات.

إن خبير التعليم والمؤلف "رون فراي" يحرر قدرات النجاح لدى كل طالب من خلال إستراتيجيات الإستعداد للإختبارات والتي تتمثل في القراءة من أجل تحصيل أكبر قدر من المعلومات، ومحاولة إكتشاف الطريقة المعتادة للمعلم في وضع الإمتحانات والجوانب المفضلة بالنسبة له، وإستخدام "العصبية" الحتمية للإختبارات في تحفيز نفسك وزيادة تركيزك.

"رون فراي" خبير تعليمي معروف بشغفه بتحسين التعليم الحكومي وتأييده لضرورة أن يلعب الآباء والطلاب دوراً فعالاً في دعم برامج التعليم الشخصي.

وبالإضافة إلى كونه مؤلفاً لسلسلة كتب عن الدراسة والتي بيع منها ما يزيد على مليوني نسخة حتى الآن، فقد ألف "فراي" ما يزيد على 30 كتاباً مختلفاً بهدف توفير مصادر تساعد على إصلاح التعليم من أجل تحقيق هدفه المنشود المتمثل في تحقيق الطلاب للنجاح الباهر.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#26K

13 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
رون فراي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث