📘 ❞ MySQL Cookbook First Edition ❝ كتاب ــ بول دوبويس اصدار 2003

كتب ماي إس كيو إل - 📖 ❞ كتاب MySQL Cookbook First Edition ❝ ــ بول دوبويس 📖

█ _ بول دوبويس 2003 حصريا كتاب MySQL Cookbook First Edition عن شركة أورايلي ميديا 2024 Edition: وصف قصير الكتاب: جلبت شعبية فيضانًا من الأسئلة حول كيفية حل مشكلات معينة وهنا يكون الطبخ هذا ضروريًا عندما تحتاج إلى حلول أو تقنيات سريعة يوفر المورد المفيد عشرات أجزاء التعليمات البرمجية القصيرة والمركزة ومئات الأمثلة العملية وتفسيرات واضحة وموجزة للمبرمجين الذين ليس لديهم الوقت (أو الخبرة) لحل مشاكل الصفر يُعد الإصدار المُحدَّث مثاليًا للمبتدئين ومحترفي قواعد البيانات ومطوري الويب ويغطي ميزات قوية 5 6 (وبعضها 7) يركز الكتاب برمجة واجهات التطبيقات Python PHP Java Perl Ruby مع أكثر 200 وصفة كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل هو نظام إدارة العلائقية متعدد المستخدمين عالي الأداء الذي أصبح المعيار إنشاء تطبيقات خارجها لقد تم تصميم ثلاث مفاهيم رئيسية وهي السرعة الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة التي تتطلب كامل هذه المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 MySQL Cookbook First Edition
كتاب

MySQL Cookbook First Edition

ــ بول دوبويس

صدر 2003م عن شركة أورايلي ميديا
 MySQL Cookbook First Edition
كتاب

MySQL Cookbook First Edition

ــ بول دوبويس

صدر 2003م عن شركة أورايلي ميديا
عن كتاب MySQL Cookbook First Edition:
وصف قصير عن الكتاب:

جلبت شعبية MySQL فيضانًا من الأسئلة حول كيفية حل مشكلات معينة ، وهنا يكون كتاب الطبخ هذا ضروريًا. عندما تحتاج إلى حلول أو تقنيات سريعة ، يوفر هذا المورد المفيد عشرات من أجزاء التعليمات البرمجية القصيرة والمركزة ، ومئات من الأمثلة العملية ، وتفسيرات واضحة وموجزة للمبرمجين الذين ليس لديهم الوقت (أو الخبرة) لحل مشاكل MySQL من الصفر.

يُعد هذا الإصدار المُحدَّث مثاليًا للمبتدئين ومحترفي قواعد البيانات ومطوري الويب ، ويغطي ميزات قوية في MySQL 5.6 (وبعضها في 5.7). يركز الكتاب على برمجة واجهات برمجة التطبيقات في Python و PHP و Java و Perl و Ruby. مع أكثر من 200 وصفة.
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#43K

17 مشاهدة هذا الشهر

#105K

684 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
بول دوبويس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شركة أورايلي ميديا 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث