📘 ❞ Introducing the MySQL 8 Document Store ❝ كتاب ــ تشارلز بيل اصدار 2018

كتب ماي إس كيو إل - 📖 ❞ كتاب Introducing the MySQL 8 Document Store ❝ ــ تشارلز بيل 📖

█ _ تشارلز بيل 2018 حصريا كتاب Introducing the MySQL 8 Document Store عن Apress Media LLC 2024 Store: نبذة الكتاب: تعرف ميزة الجديدة وأنشئ تطبيقات حول مزيج من أفضل الميزات نماذج قاعدة بيانات SQL NoSQL لا تسمح لنفسك بأن تكون مجبرًا نموذج واحد أو آخر ولكن اجمع بين كلا الأسلوبين باستخدام تم تصميم منذ البداية لسد الفجوة تدرك Oracle أن العديد الحلول تحتاج إلى قدرات كليهما وبشكل أكثر تحديدًا يحتاج المطورون تخزين العناصر كمجموعات فضفاضة المستندات التي تحتوي مخطط هؤلاء المطورين أنفسهم يحتاجون أيضًا القدرة تشغيل استعلامات منظمة بياناتهم مع يمكنك القيام بالأمرين معًا! كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل هو نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية متعدد المستخدمين عالي الأداء الذي أصبح المعيار إنشاء الويب خارجها لقد تم ثلاث مفاهيم رئيسية وهي السرعة الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة تتطلب كامل هذه المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Introducing the MySQL 8 Document Store
كتاب

Introducing the MySQL 8 Document Store

ــ تشارلز بيل

صدر 2018م عن Apress Media LLC
Introducing the MySQL 8 Document Store
كتاب

Introducing the MySQL 8 Document Store

ــ تشارلز بيل

صدر 2018م عن Apress Media LLC
عن كتاب Introducing the MySQL 8 Document Store:
نبذة عن الكتاب:

تعرف على ميزة Document Store الجديدة في MySQL 8 وأنشئ تطبيقات حول مزيج من أفضل الميزات من نماذج قاعدة بيانات SQL و NoSQL. لا تسمح لنفسك بأن تكون مجبرًا على نموذج واحد أو آخر ، ولكن اجمع بين كلا الأسلوبين باستخدام Document Store.

تم تصميم MySQL 8 منذ البداية لسد الفجوة بين NoSQL و SQL. تدرك Oracle أن العديد من الحلول تحتاج إلى قدرات كليهما. وبشكل أكثر تحديدًا ، يحتاج المطورون إلى تخزين العناصر كمجموعات فضفاضة من المستندات التي لا تحتوي على مخطط ، ولكن هؤلاء المطورين أنفسهم يحتاجون أيضًا إلى القدرة على تشغيل استعلامات منظمة على بياناتهم. مع MySQL 8 ، يمكنك القيام بالأمرين معًا!

الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#71K

9 مشاهدة هذا الشهر

#104K

737 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
تشارلز بيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Apress Media LLC 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث