📘 ❞ MySQL in a Nutshell, 2nd Edition ❝ كتاب ــ راسيل جاي تي داير اصدار 2008

كتب ماي إس كيو إل - 📖 كتاب ❞ MySQL in a Nutshell, 2nd Edition ❝ ــ راسيل جاي تي داير 📖

█ _ راسيل جاي تي داير 2008 حصريا كتاب ❞ MySQL in a Nutshell, 2nd Edition ❝ عن شركة أورايلي ميديا 2024 Edition: نبذة الكتاب: عندما تحتاج إلى العثور الكلمة الأساسية الصحيحة لـ SQL أو خيار سطر أوامر عميل الفور انتقل هذا المرجع الملائم والمعروف بنفس السرعة والمرونة مثل النظام الذي يغطيه تمامًا تمتلئ بالعديد من الإمكانيات التي تجعل احتمالات تذكر وظيفة عبارة معينة اللحظة المناسبة ضئيلة للغاية مع Nutshell ستحصل التفاصيل تحتاجها يومًا بعد يوم واحد موجز ومنظم جيدًا يحتوي الإصدار الجديد جميع الأوامر ومعلومات البرمجة للإصدار 5 1 بما ذلك الميزات الجديدة وواجهات اللغة إنه مثالي لأي شخص يستخدم المبتدئين الذين يحتاجون المستخدمين المتقدمين يريدون مرجعًا مفيدًا مراجع O'Reilly فإنه سهل الاستخدام وموثوق وقد كتبه محرر Knowledge Base AB منشئ ومالك كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل هو نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية متعدد عالي الأداء أصبح المعيار إنشاء تطبيقات الويب خارجها لقد تم تصميم حول ثلاث مفاهيم رئيسية وهي الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة تتطلب كامل هذه المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
MySQL in a Nutshell, 2nd Edition
كتاب

MySQL in a Nutshell, 2nd Edition

ــ راسيل جاي تي داير

صدر 2008م عن شركة أورايلي ميديا
MySQL in a Nutshell, 2nd Edition
كتاب

MySQL in a Nutshell, 2nd Edition

ــ راسيل جاي تي داير

صدر 2008م عن شركة أورايلي ميديا
عن كتاب MySQL in a Nutshell, 2nd Edition:
نبذة عن الكتاب:

عندما تحتاج إلى العثور على الكلمة الأساسية الصحيحة لـ SQL أو خيار سطر أوامر عميل MySQL على الفور ، انتقل إلى هذا المرجع الملائم ، والمعروف بنفس السرعة والمرونة مثل النظام الذي يغطيه تمامًا. تمتلئ MySQL بالعديد من الإمكانيات التي تجعل احتمالات تذكر وظيفة أو عبارة معينة في اللحظة المناسبة ضئيلة للغاية. مع MySQL in a Nutshell ، ستحصل على التفاصيل التي تحتاجها ، يومًا بعد يوم ، في كتاب واحد موجز ومنظم جيدًا للغاية.

يحتوي الإصدار الجديد على جميع الأوامر ومعلومات البرمجة للإصدار 5.1 ، بما في ذلك الميزات الجديدة وواجهات اللغة. إنه مثالي لأي شخص يستخدم MySQL ، من المبتدئين الذين يحتاجون إلى السرعة إلى المستخدمين المتقدمين الذين يريدون مرجعًا مفيدًا. مثل جميع مراجع O'Reilly Nutshell ، فإنه سهل الاستخدام وموثوق للغاية ، وقد كتبه محرر MySQL Knowledge Base في MySQL AB ، منشئ ومالك MySQL.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#60K

1 مشاهدة هذا الشهر

#108K

599 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
راسيل جاي تي داير ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
شركة أورايلي ميديا 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية