📘 ❞ MySQL Stored Procedure Programming ❝ كتاب ــ غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين اصدار 2006

كتب ماي إس كيو إل - 📖 كتاب ❞ MySQL Stored Procedure Programming ❝ ــ غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين 📖

█ _ غاي هاريسون ستيفن فويرشتاين 2006 حصريا كتاب ❞ MySQL Stored Procedure Programming ❝ عن شركة أورايلي ميديا 2024 Programming: نبذة الكتاب: يعد تنفيذ الإجراءات المخزنة 5 0 حجرًا كبيرًا من المتوقع أن يؤدي إلى اعتماد المؤسسة نطاق واسع لقاعدة بيانات الشائعة للغاية بالفعل إذا كنت جادًا بشأن بناء تطبيقات قواعد البيانات المستندة الويب المستقبل فأنت بحاجة الاجتماع بسرعة حول كيفية عمل وكيفية بنائها بالطريقة الصحيحة هذا الكتاب المقدر يكون المقدس لتطوير هو مورد لا يستطيع مبرمج الاستغناء عنه في العقد الذي تلا ظهور الساحة أصبحت قاعدة مفتوحة المصدر السائدة مع إمكانات وأداء يضاهي عروض RDBMS التجارية مثل Oracle SQLServer جانب Linux PHP تعد قلب ملايين التطبيقات والآن دعم والوظائف والمشغلات توفر قوة البرمجة اللازمة للاستخدام الحقيقي للمؤسسات كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل نظام إدارة العلائقية متعدد المستخدمين عالي الأداء أصبح المعيار إنشاء أو خارجها لقد تم تصميم ثلاث مفاهيم رئيسية وهي السرعة الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة التي تتطلب كامل هذه المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
MySQL Stored Procedure Programming
كتاب

MySQL Stored Procedure Programming

ــ غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين

صدر 2006م عن شركة أورايلي ميديا
MySQL Stored Procedure Programming
كتاب

MySQL Stored Procedure Programming

ــ غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين

صدر 2006م عن شركة أورايلي ميديا
حول
غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
شركة أورايلي ميديا 🏛 الناشر
QR Code
عن كتاب MySQL Stored Procedure Programming:
نبذة عن الكتاب:

يعد تنفيذ الإجراءات المخزنة في MySQL 5.0 حجرًا كبيرًا - من المتوقع أن يؤدي إلى اعتماد المؤسسة على نطاق واسع لقاعدة بيانات MySQL الشائعة للغاية بالفعل. إذا كنت جادًا بشأن بناء تطبيقات قواعد البيانات المستندة إلى الويب في المستقبل ، فأنت بحاجة إلى الاجتماع بسرعة حول كيفية عمل الإجراءات المخزنة - وكيفية بنائها بالطريقة الصحيحة. هذا الكتاب ، المقدر أن يكون الكتاب المقدس لتطوير الإجراءات المخزنة ، هو مورد لا يستطيع مبرمج MySQL الاستغناء عنه.

في العقد الذي تلا ظهور MySQL على الساحة ، أصبحت قاعدة البيانات مفتوحة المصدر السائدة ، مع إمكانات وأداء يضاهي عروض RDBMS التجارية مثل Oracle و SQLServer. إلى جانب Linux و PHP ، تعد MySQL في قلب ملايين التطبيقات. والآن ، مع دعم الإجراءات والوظائف والمشغلات المخزنة في MySQL 5.0 ، توفر MySQL قوة البرمجة اللازمة للاستخدام الحقيقي للمؤسسات.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#38K

0 مشاهدة هذا الشهر

#108K

709 إجمالي المشاهدات