📘 ❞ PHP and MySQL Web Development, 5th ed ❝ كتاب ــ لوك ويلينغ اصدار 2016

كتب ماي إس كيو إل - 📖 ❞ كتاب PHP and MySQL Web Development, 5th ed ❝ ــ لوك ويلينغ 📖

█ _ لوك ويلينغ 2016 حصريا كتاب PHP and MySQL Web Development, 5th ed عن أديسون ويسلي بروفيشنال 2024 : نبذة الكتاب: تعد من التقنيات الشائعة مفتوحة المصدر والمثالية للتطوير السريع لتطبيقات الويب القائمة قواعد البيانات هي لغة برمجة نصية قوية مصممة لتمكين المطورين إنشاء تطبيقات ويب مميزة للغاية بسرعة وتعد قاعدة بيانات سريعة وموثوقة تتكامل جيدًا مع وهي مناسبة للتطبيقات الديناميكية المستندة إلى الإنترنت يوضح Development كيفية استخدام هذه الأدوات معًا لإنتاج فعالة وتفاعلية يصف بوضوح أساسيات ويشرح إعداد والعمل معها ثم يوضح للتفاعل والخادم يركز هذا الكتاب العملي باستمرار العالم الحقيقي حتى الفصول التمهيدية يغطي المؤلفون جوانب مهمة الأمان والمصادقة حيث صلتها ببناء موقع حقيقي ويوضحون لك تنفيذ الجوانب كما يقدمون تكامل تقنيات الواجهة الأمامية والخلفية باستخدام JavaScript تطوير تطبيقك كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل هو نظام إدارة العلائقية متعدد المستخدمين عالي الأداء الذي أصبح المعيار أو خارجها لقد تم تصميم حول ثلاث مفاهيم رئيسية السرعة الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة التي تتطلب كامل المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
PHP and MySQL Web Development, 5th ed
كتاب

PHP and MySQL Web Development, 5th ed

ــ لوك ويلينغ

صدر 2016م عن أديسون ويسلي بروفيشنال
PHP and MySQL Web Development, 5th ed
كتاب

PHP and MySQL Web Development, 5th ed

ــ لوك ويلينغ

صدر 2016م عن أديسون ويسلي بروفيشنال
عن كتاب PHP and MySQL Web Development, 5th ed :
نبذة عن الكتاب:

تعد PHP و MySQL من التقنيات الشائعة مفتوحة المصدر والمثالية للتطوير السريع لتطبيقات الويب القائمة على قواعد البيانات. PHP هي لغة برمجة نصية قوية مصممة لتمكين المطورين من إنشاء تطبيقات ويب مميزة للغاية بسرعة ، وتعد MySQL قاعدة بيانات سريعة وموثوقة تتكامل جيدًا مع PHP وهي مناسبة للتطبيقات الديناميكية المستندة إلى الإنترنت.

يوضح PHP و MySQL Web Development كيفية استخدام هذه الأدوات معًا لإنتاج تطبيقات ويب فعالة وتفاعلية. يصف بوضوح أساسيات لغة PHP ، ويشرح كيفية إعداد قاعدة بيانات MySQL والعمل معها ، ثم يوضح كيفية استخدام PHP للتفاعل مع قاعدة البيانات والخادم.

يركز هذا الكتاب العملي العملي باستمرار على تطبيقات العالم الحقيقي ، حتى في الفصول التمهيدية. يغطي المؤلفون جوانب مهمة من الأمان والمصادقة من حيث صلتها ببناء موقع ويب حقيقي ويوضحون لك كيفية تنفيذ هذه الجوانب في PHP و MySQL. كما يقدمون لك تكامل تقنيات الواجهة الأمامية والخلفية باستخدام JavaScript في تطوير تطبيقك.
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#63K

11 مشاهدة هذا الشهر

#102K

833 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
لوك ويلينغ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
أديسون ويسلي بروفيشنال 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث