📘 ❞ امرأة من الصوف ❝ رواية ــ رغد النابلسي اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ امرأة من الصوف ❝ ــ رغد النابلسي 📖

█ _ رغد النابلسي 2021 حصريا رواية ❞ امرأة من الصوف ❝ عن دار الوردة للنشر 2024 الصوف: نبذة الرواية : رواية اجتماعية بطابع خيالي تتحدث ماجدة خمسينية ووحيدة تجيد غزل حبها للصوف سيوقعها مغامرة غير متوقعة تجعلها تتساءل صحة قراراتها السابقة والسؤال الأكبر الذي يدور ذهنها: سأستطيع تغيير الماضي؟ وتجيب بين صفحاتها هذا السؤال لكن الهدوء ينقلب والروتين المُعتاد يُكسر لم تكن مقدمات الأمر غريبة أو موحية بأنه سيحدث دخلت ببساطة إلى الغرفة المخصصة لمنتجاتها الصوفية الكنزة الرمادية التي حاكتها تحتاج لمسةً أي لون آخر يصفع تذبذب رماديتها فلا هو الأبيض ولا الأسود أن تُغطَّس ذي هويّة وقولٍ مُفحمٍ يتوسط الإبهام المحيطَ ويوضّح الغموض القاتل ما جعلها تملّ الرمادي الوقت بالذات؟ ألكي يحدث حدث؟ تساءلت! (less) كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
امرأة من الصوف
رواية

امرأة من الصوف

ــ رغد النابلسي

صدرت 2021م عن دار الوردة للنشر
امرأة من الصوف
رواية

امرأة من الصوف

ــ رغد النابلسي

صدرت 2021م عن دار الوردة للنشر
من الاعلى مبيعاً
عن رواية امرأة من الصوف:
نبذة من الرواية :

رواية اجتماعية بطابع خيالي، تتحدث عن ماجدة امرأة خمسينية ووحيدة تجيد غزل الصوف، حبها للصوف سيوقعها في مغامرة غير متوقعة تجعلها تتساءل عن صحة قراراتها السابقة، والسؤال الأكبر الذي يدور في ذهنها: هل سأستطيع تغيير الماضي؟ وتجيب الرواية بين صفحاتها عن هذا السؤال.

لكن الهدوء ينقلب.. والروتين المُعتاد يُكسر، لم تكن مقدمات الأمر غريبة أو موحية بأنه سيحدث، دخلت ببساطة إلى الغرفة المخصصة لمنتجاتها الصوفية، الكنزة الرمادية التي حاكتها تحتاج لمسةً من أي لون آخر يصفع تذبذب رماديتها فلا هو إلى الأبيض ولا إلى الأسود، تحتاج أن تُغطَّس في لون ذي هويّة وقولٍ مُفحمٍ يتوسط الإبهام المحيطَ ويوضّح الغموض القاتل، ما الذي جعلها تملّ الرمادي في هذا الوقت بالذات؟ ألكي يحدث ما حدث؟ تساءلت! (less)
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

64 مشاهدة هذا الشهر

#50K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
رغد النابلسي ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الوردة للنشر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية