📘 ❞ Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية ❝ مذكّرة

كتب مايكروسوفت إكسل - 📖 ❞ مذكّرة Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية ❝ 📖

█ _ 0 حصريا مذكّرة Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية 2024 انجليزية: نسخة ملقحة جديدة من شرح لبرنامج الحسابات الشهير مايكروسوفت الشرح باللغة العربية للواجهةالانجليزية للبرنامج مع تمارين عملية كاملة تأليف: م محمد أبو العلا نبذة عن البرنامج: أوفيس أكسل (بالإنجليزية: Microsoft Office Excel) هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفس وهو مخصص للعمليات الحسابية حيث انة عبارة أوراق افتراضية يمكن أضافة معادلات حسابية عليها ومن ثم إضافة الارقام حبث يقوم البرنامج بالعمليات بشكل آلي وفي نفس الوقت تستخدم لتخزين بيانات ألكترونية الاحتفاظ بها أو طبعها ****** التحرير والتدقيق داخل أي تطبيق حدد ملف > خيارات اللغة مربع الحوار يمكنك التي يستخدمها تحديدها إزالتها أدوات التحرير والتدقيق إذا كانت لغتك تظهر بالفعل بين لغات التعديل فانقر فوق تعيين كافتراضي وإلا قائمة تحرير إضافية انقر الزر ستظهر الجديدة إذا كان تخطيط لوحة المفاتيح يظهر لك كـ ممكّن فإنك بذلك أصبحت جاهزاً للتحرير إذا أظهرت الرسالة غير عمود فاتبع هذه الخطوات لتمكينه: انقر الارتباط في مربع لغة القائمة أغلق يجب عرض «تخطيط المفاتيح» قسم «اختيار التحرير» ضمن تدقيق مثبَّت الانتقال إلى الخطوة 4 وبخلاف ذلك وسيقوم بنقلك صفحة تنزيل "حزمة ملحقات اللغة" اللازمة لتلك اتبع الإرشادات الموجودة الصفحة لتنزيل الحزمة وتثبيتها قم بالعودة "تفضيلات Office" للمتابعة ملاحظة: كنت متجر فإن النقر سينقلك "إعدادات Windows" تحديد تريدها وسيتم تنزيلها لزم الأمر تلقائياً لغات العرض والتعليمات داخل الذي يسمح بتحديد سيستخدمها للأزرار والقوائم والتعليمات قمت بتعيين Windows لتكون تريد أن يعرضها ترك هذا التعيين مطابقة Windows‏‏ بخلاف وانقر لنقل تلك أعلى يتم سردها أولاً هي للقوائم والأزرار الخاصة به كتب إكسل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص للتحميل برنامج يستخدم لانشاء جداول البيانات القوائم الميزانيات والرسوم البيانية مفيد لمعالجة وقد للقيام بعمليات متقدمة تم تصميم طريق شركة ويعتبر أكثر استخداماً مستوى العالم يزيد عدد مستخدميه 750 مليون مستخدم حول

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية
مذكّرة

Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية

Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية
مذكّرة

Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية

عن مذكّرة Excel اكسل 2010 كامل واجهة انجليزية:
نسخة ملقحة جديدة من شرح لبرنامج الحسابات الشهير مايكروسوفت اكسل 2010 الشرح باللغة العربية للواجهةالانجليزية للبرنامج مع تمارين عملية كاملة

تأليف: م/ محمد أبو العلا

نبذة عن البرنامج:

مايكروسوفت أوفيس أكسل (بالإنجليزية: Microsoft Office Excel) هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفس وهو مخصص للعمليات الحسابية حيث انة عبارة عن أوراق افتراضية يمكن أضافة معادلات حسابية عليها ومن ثم إضافة الارقام حبث يقوم البرنامج بالعمليات الحسابية بشكل آلي وفي نفس الوقت يمكن ان تستخدم لتخزين بيانات ألكترونية حيث يمكن الاحتفاظ بها أو طبعها.

******

التحرير والتدقيق
داخل أي تطبيق Office، حدد ملف > خيارات > اللغة.

مربع الحوار حيث يمكنك إضافة اللغة التي يستخدمها Office أو تحديدها أو إزالتها في أدوات التحرير والتدقيق.
إذا كانت لغتك تظهر بالفعل بين لغات التعديل، فانقر فوق تعيين كافتراضي. وإلا حدد اللغة من قائمة إضافة لغات تحرير إضافية ثم انقر فوق الزر إضافة ستظهر اللغة الجديدة في قائمة لغات التحرير.

إذا كان تخطيط لوحة المفاتيح يظهر لك كـ ممكّن، فإنك بذلك أصبحت جاهزاً للتحرير. إذا أظهرت الرسالة غير ممكّن في عمود تخطيط لوحة المفاتيح، فاتبع هذه الخطوات لتمكينه:

انقر فوق الارتباط غير ممكّن.

في مربع الحوار إضافة لغات، انقر فوق إضافة لغة، حدد اللغة من القائمة، ثم انقر فوق إضافة.

أغلق مربع الحوار إضافة لغات. يجب عرض لغتك كـ ممكّن ضمن «تخطيط لوحة المفاتيح» في قسم «اختيار لغات التحرير».

ضمن تدقيق، إذا كانت لغتك تظهر كـ مثبَّت، يمكنك الانتقال إلى الخطوة 4. وبخلاف ذلك، انقر فوق غير مثبَّت وسيقوم Office بنقلك إلى صفحة حيث يمكنك تنزيل "حزمة ملحقات اللغة" اللازمة لتلك اللغة. اتبع الإرشادات الموجودة على هذه الصفحة لتنزيل الحزمة وتثبيتها، ثم قم بالعودة إلى مربع الحوار "تفضيلات لغة Office" للمتابعة.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم Office في متجر Microsoft، فإن النقر فوق غير مثبَّت سينقلك إلى "إعدادات لغة Windows" حيث يمكنك تحديد اللغة التي تريدها وسيتم تنزيلها، إذا لزم الأمر، تلقائياً.

لغات العرض والتعليمات
داخل أي تطبيق Office، حدد ملف > خيارات > اللغة.

مربع الحوار الذي يسمح لك بتحديد اللغة التي سيستخدمها Office للأزرار والقوائم والتعليمات.
إذا قمت بالفعل بتعيين لغة Microsoft Windows لتكون لغة العرض التي تريد أن يعرضها Office، يمكنك ترك هذا التعيين إلى مطابقة Microsoft Windows‏‏. بخلاف ذلك قم بتحديد اللغة وانقر فوق تعيين كافتراضي لنقل تلك اللغة إلى أعلى القائمة. اللغة التي يتم سردها أولاً هي التي سيستخدمها Office للقوائم والأزرار الخاصة به.


الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

22 مشاهدة هذا الشهر

#2K

67K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 57.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث